• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

يارا : ما أطلبه من بابا نويل أن يكون والدي سعيداً بما أقدمه

بواسطة : admin
 0  0  278
يارا : ما أطلبه من بابا نويل أن يكون والدي  سعيداً بما  أقدمه
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يارا فنانة شابة جميلة مثقفة وذكية، تمتلك صوتا رائعا تقدم عبره اجمل الاغنيات. اختارت الصعب في زمن السهل، وقررت ان تفرض نفسها على الساحة الفنية بطريقة نظيفة خالية من اي شائبة. تعيش عمرها وحياتها لفنها وعائلتها، بيتوتية الى ابعد الحدود، همها العمل الجاد والجميل والرصين.

يارا مبروك البوم "كستنا" الميلادي؟
شكراً"الله يبارك فيك"، انه البوم جميل احببته من كل قلبي.

كستنا هديتك لجمهورك اللبناني والعربي في الاعياد المجيدة؟
على قدر ما احبيته اعتبرته هدية لي في البداية، وهو ايضاً هدية مني للجمهور بالتاكيد، اتمنى ان تصل رسائل المحبة الموجودة فيه الى كل الناس.

غير البوم "كستنا" ماذا سيهديك بابانويل؟
لا اعرف اتمنى ان يكون "مذوق" ويقدم لي هدية جميلة.

6 اغنيات من اصل 11 بصوت يارا، هل انت من قام باختيارها ام انها الصدفة؟
عمدما تكلمنا بفكرة الالبوم، وعندما عرض الاستاذ جان ماري رياشي عليً الفكرة شعرت بسعادة لا يمكن وصفها لانني ساقدم للمرة الاولى اغنيات ميلادية، هناك ايضاً بعض الاغنيات التي لم نستطع الحصول على حقوق تحويلها الى اللغة العربية فقدمناها باصوات جميلة كانت ضيوفا عزيزة على الالبوم مثل لارا اسكندر وكريستين ومارك بهدف ارضاء كل الاذواق طبعاً. انا شخصياً احببت هذا الخليط بين الاغاني الاجنبية الممزوجة بالالات الشرقية التي وضعها جان ماري وبين ادائي بطريقة شرقية، وسعيدة بها اكثر مما تتصور، وسعيدة بالاغنيات وبمعانيها وبهدفها وبروحيتها، انها تجربة رائعة بامتياز.

هل اختلف اداؤك واحساسك بين تقديم الاغنيات العاطفية والاغنيات الميلادية؟
في هذا الالبوم تشعر بالعيد من خلال كلمات الشاعر الكبير نزار فرنسيس الذي وضعنا بالاجواء مئة في المئة فهو شاعر مرهف وحساس، الاجواء الميلادية فرضت نفسها في طريقة الاداء،التي اتت مغايرة تماما لادائي في الاغنيات العاطفية او الوطنية مثلا، فلكل لون اداء واحساس يليق به.

الى اي درجة كان التعامل مع الشاعر نزار فرنسيس مهما في اغنيات الميلاد خاصة ان نزار يعطي لكل حالة قيمتها ويقدر كرامة الانسان؟
"لانه يعطي قيمة للكلمة التي بيكتبها ولانه يعطي لكل حالة قيمتها ويقدر كرامة الانسان، وكلمته خاصة في مناسبة دقيقة جدا وتؤثر في كل شخص منّا، فكانت كلمته "عنجد بمحلها". انا سعيدة ويشرّفني أن أغني في البوم كستنا 6 اغنيات من كلماته.

هل تعاونت في السابق مع نزار فرنسيس ايضا؟
في السابق تعاملت معه في اغنية واحدة، وفي البومي الجديد هناك اكثر من تعاون بيننا.

انت تحضرين البوما خليجيا واخر لبنانيا مصريا اليس كذلك؟
بالفعل اقوم بتحضير البومين غنائيين الاول مصري لبناني موعد اطلاقه في مطلع السنة القادمة وهو يتضمن حوالي العشر اغنيات، ولكن الخليجي تم تاجيله لبعض الوقت.

طبعا سيرافق اطلاق البومك كليبات مصورة هل اخترت الاغنيات وحددت كم كليبا ستصورين؟
بالتاكيد سنصور اكثر من كليب ولكن لغاية الساعة لم نتفق على شيء رسمي بهذا الخصوص ،"كلو بوقته حلو".

نحن في زمن الميلاد ورأس السنة، وحفلك لهذا العام سيكون في دبي؟
هذه صحيح ساحيي ليلة رأس السنة في دبي في حفلة اتوقع ان تكون ناجحة ورائعة، ستكون بمثابة احتفال وداعي لسنة 2012 واستقبال الـ2013 التي نتمناها ان تكون سنة خير على الجميع.

كيف تنظرين لما يحصل في الوطن العربي؟
اتمنى الخير والسلام والسعادة والامن والاستقرار لكل البلدان العربية.

يارا لا اريد ان احزنك ولكن ماذا تقولين لروح والدك الموجودة في السماء؟
اتمنى ان تكون روح والدي في السماء وان يكون بامان دون احزان او اوجاع، هو في السماء وبالطبع يرى ويسمع كيف اتصرف وماذا اقدم واملي ان يكون سعيداً بي، اطلب منه الرضا لي و لكل العائلة، واطلب منه ان يصلي لنا دائما وينور لنا دروبنا .

يارا نتمنى لك سنة مليئة بالحب والسعادة والنجاح الدائم؟
وانا اتمنى لكم المزيد من النجاح والتالق واتقدم بالمعايدات لاسرة موقع النشرة، ولكل اللبنانيين والاشقاء في الوطن العربي، عيد مجيد وعام سعيد مليء بالحب والخير والامن والامان.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )