• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تاريخ امريكي دامي من حوادث اطلاق النار

ابرز حوادث اطلاق النار في الولايات المتحدة في المؤسسات التعليمية

بواسطة : admin
 0  0  452
  تاريخ  امريكي دامي من حوادث اطلاق النار
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  تاريخ دامي

ابرز حوادث اطلاق النار في الولايات المتحدة في المؤسسات التعليمية .

المجزرة في كونيتيكت التي قتل فيها 27 شخصا هي في المركز الثاني في قائمة احداث اطلاق النار المميتة والدامية في المدارس الامريكية وتاتي في المركز الاول مذبحة جامعة فرجينيا للتكنولوجيا والقائمة تطول

عانت الولايات المتحدة من سلسلة المجازر المروعة وخاصة أن العديد منهم وقع في المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء البلاد. المجزرة التي وقعت الليلة الماضية (الجمعة) في مدرسة في نيوتاون بولاية كونيتيكت مما أسفر عن مقتل 20 طفلا والكبار السبعة، هو في المركز الثاني في هذه القائمة الدموية.

في المقام الأول هو المجزرة التي وقعت في عام 2007 حرم جامعة "فرجينيا تك" في بلاكسبورغ، الذي قتل 32 معلما وطالبا. وكان من بين القتلى أستاذ الإسرائيلية ليفيو Librescu. مطلق النار سونغ - هوي تشو، وهو طالب في الجامعة. بدأ تشو (23 عاما) وهو مواطن من كوريا الجنوبية والمبنى المكون من اطلاق النار وذهب بعد ذلك إلى الفصول الدراسية. مع وصول المشهد أفراد من الشرطة النار هو نفسه.

حدثت آخر حالة بارزة من اندلاع حريق قاتل في مدرسة في الولايات المتحدة في ابريل نيسان في ولاية كاليفورنيا. مطلق النار، انخفض طالب خارج المدرسة، وذهب إلى جامعة أوكلاند وOIKOS رميا بالرصاص سبعة أشخاص. وبالإضافة إلى ذلك، أصيب ثلاثة أشخاص في الحادث.

أيضا، في يونيو قتل ثلاثة اشخاص في اطلاق نار في كلية في ولاية ألاباما. قبل أربع سنوات، في عام 2008، فتحت 27-عاما طالب النار في مسرح محاضرة في ولاية ايلينوي. قتل خمسة طلاب الحادث واصيب 18.

مقتل 18 في ولاية تكساس موجة القتل: 1966

وقعت حادثة أخرى بارزة في فبراير الماضي في ولاية أوهايو. دخلت T. J. لين، 17 عاما، في كافتيريا المدرسة الثانوية شمال شرق البلاد، وفتحوا النار، من الذي قتل خمسة وجرح اثنين. هرب، ولكن سلم نفسه بعد فترة وجيزة. وفقا لتقارير وسائل الاعلام، وكان لين العنف المنزلي من ذوي الخبرة المتزايدة.

في عام 2006، قتل خمسة طلاب في مدرسة اميش في بنسلفانيا. القاتل، ارتكب الرجل من 32 والانتحار بعد ذلك على الفور. في مارس 2005 وقعت حادثة إطلاق النار، وهذه المرة من قبل الطالب. جاء العام 16-مطلق النار من القديم إلى مدرسته في ولاية مينيسوتا وقتلوا بالرصاص سبعة أشخاص بينهم خمسة من زملائه.

قضية أخرى مشهورة من عام 1999، وشارك في اطلاق النار طالبين، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 17. إطلاق النار عليهم وقتلوا 12 طالبا ومعلما في مدرسة كولومبين العليا في ولاية كولورادو، مما اسفر عن اصابة 26 شخصا. ثم، والملتزم انتحاريان في مكتبة المدرسة. هذه المجزرة هو الرابع في لائحة عمليات إطلاق النار المميتة في البلاد.

في المركز الثالث هو حادث اطلاق النار عام 1966، التي وقعت في جامعة تكساس في أوستن. قتل 18 شخصا بالرصاص الحادث من قبل قناص مشاة البحرية الامريكية يدعى تشارلز ويتمان. تولى البرج المركزي في الجامعة، و. لمدة ساعة ونصف تقريبا مذبحة الطلاب والأساتذة وحتى النهاية اطلاق النار عليه من قبل أحد رجال الشرطة إلى أعلى البرج

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )