• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مهرجان دبي السينمائي أجمل وأسوء إطلالة

بواسطة : admin
 0  0  407
مهرجان دبي السينمائي أجمل وأسوء  إطلالة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 مناسبة أخرى يجتمع فيها الشرق مع الغرب على السجادة الحمراء في دولة الإمارات وهي ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الذي اجتمع فيه أهم نجوم هوليوود والعالم العربي. نجمات تألقن على السجادة الحمراء وبدون بغاية الجاذبية والأناقة، في حين أخريات بدون مبتذلات متكلفات وغير أنيقات على الإطلاق.

لنبدأ بقائمة أكثر النجمات أناقة. فقد احتلت هذه القائمة نجمات من مختلف أقطاب العالم مثل المصرية بوسي شلبي في فستان ازرق لامع أبرز جمال جسمها ورشاقته، وجويل ماردينيان في فستان بيج راقي للغاية، الى جانب Ana Ivanovic بفستان ذي نقوشات باللونين الأزرق والبرتقالي. في السياق ذاته، أحسنت النجمة فريدا بينتو اختيار فستانها باللون الذهبي الرائج جداً ومريم حسين بفستان أحمر بغاية الجاذبية، الى جانب النجمة Erica Linz بفستان مطرز ذهبي يليق بالمهرجان. وختاماً وكعادتها، بدت النجمة القديرة رجاء الجداوي رائعة للغاية بفستان زهري يليق بسنها وخبئ شوائب جسمها.

وبالإنتقال الى قائمة أسوء إطلالات، كان من الصعب أن نحدد أي إطلالة هي الأسوء! فثمة فساتين لم تملك أي ذرة من الجاذبية مثل إطلالة النجمة هدى الخطيب التي بدت أشبه بثريا متوهجة، زادت من ابتذالها الحقيبة اللامعة أيضاً التي حملتها على يدها. في السياق ذاته، جاءت كايت بلانشيت على هذه القائمة أيضاً بفستان فضي غير مفهوم وأخفى جسمها الجميل. أما الفنانة الكويتية أسيل عمران، فقد بدت أشبه بهدية ملفوفة بورقة زهرية لامعة بفستانها هذا. وقد بدت النجمة شمس وكأنها مستعدة لتقديم مسرحية إستعراضية في مناسبة لا تمت للإستعراض بصلة. وما هي حكاية هذه القبعة على رأسها؟ هل ستخرج أرنباً منها في محاولة لتقديم ألعاب الخفة والسحر؟ ومن جهتها النجمة رويدا المحروقي، بدت وكأنها ترتدي خريطة شارع بفستان رمادي ذي خطوط حمراء. وبالرغم من أن Shravanthi Sainath ارتدت زياً هندياً تقليدياً، إلا أنها لم تكن موفقة بخيارتها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )