• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

اعتصام أسرة فلسطينية ومناشدة الرئيس محمود عباس

بواسطة : admin
 0  0  285
اعتصام أسرة فلسطينية   ومناشدة الرئيس محمود عباس
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 وجه الفلسطيني (م م ع) مناشدة ونداء الى الرئيس محمود عباس خلال اعتصامه واسرته منذ الصباح في سفارة فلسطين في رومانيا هذا نصها :

انا المواطن م.م.ع .

في عام 2006 كنت موظفا في السفارة بعقد محلي كمدير لمكتب السفير.وفي عام 2008 تم تعيني على هيكلية السفارة الفلسطينية فى رومانيا , وهذه الهيكلية معتمدة من سيادتكم ورئيس الوزراء ووزير الخارجية ولجنة السفارات والصندوق القومي (وقد نفذت هذه الهيكلية باستثناء اسمي ، لأسباب شخصية مزاجية لست مقصودا انا بها ).

وفي 21-10-2009 حصلت على قرار من سيادة الرئيس لادراجي ضمن الكادر الاداري في السفارة حسب الهيكلية المعتمدة لعام 2008 . ولم ينفذ القرار من قبل الصندوق القومي!.

وفي 20-02-2011 حصلت على قرار من سيادة الرئيس مذيل بعبارة ( للتنفيذ الفوري ) بتثبيتي على الكادر الاداري حسب الهيكلية المعتمدة لعام 2008 . وصدر على اثر ذلك قرار من وزير الخارجية بتاريخ 3-3-2011 بتثبيتي على الكادر الاداري في السفارة بناء على تعليمات الرئيس حفظه الله، ولم تنفذ تلك القرارات !

وفي 05-12-2011 حصلت على قرار جديد من سيادة الرئيس ( اثناء زيارته للنمسا ) بتثبيتي على الكادر الاداري في السفارة , وقد كلف سيادته الاخ د. مجدي الخالدي بمتابعة وحل الموضوع .وحتى هذه اللحظة لم ينفذ الصندوق (الصندوق القومي ) ايا من هذه القرارات !.

وفي 05-03-2012,و بعد ان رفض الصندوق القومي تنفيذ جميع القرارات السابقة ، حصلت مجددا على كتاب موجه من مكتب سيادة الرئيس الى وزير الخارجية بتعيني على مقر وزارة الخارجية وفقا لتعليمات سيادة الرئيس. ولم ينفذ مضمون الكتاب !

سيدي الرئيس: منذ عامين وانا انتظر وعائلتي ان تنفذ احدى هذه القرارات , ولكن بدون جدوى ! , وقد قابلت معالي الوزير في عمان وقد وعدني برفع الظلم عني لانه لايقبل الظلم . ولكن الظلم لازال ساري المفعول ، وكانه اصبح حالة اعتيادية ،او ان هناك من يتطلع الى حرمان اولادي من لقمة العيش الكريمة .

سيدي الرئيس : سدت في وجهي الطرق ونفذت تحويشة العمر خلال الانتظار وساجد نفسي قريبا مهجرا من منزلي وسأكون حينها ضيفا في حديقة مقر السفارة الفلسطينية برومانيا ، سننصب خيمتنا التي طويناها من عشرات السنين هناك .عسى ان يتم منحي حق العودة الى وظيفتي ، ويتم رفع الظلم عني والاعتراف بحقوقي وحقوق اولادي في العيش الكريم ،

فليس من العدل ان يتم تعيين موظفين على كادر السفارة اتوا بعدي ، ويتم اهمالي وتهجيري ومعاقبتي لذنوب لم اقترفها .

ارفق لكم ربطا صورا عن جميع القرارات السابقة .

معا وسويا حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

ابنكم م.م.ع

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )