• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مفاجأة الممثلة وفاء عامربوجودحساب لها على توتير

بواسطة : admin
 0  0  304
مفاجأة الممثلة وفاء عامربوجودحساب لها على توتير
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بعد انتشار مواقع التّواصل الاجتماعي وتغلغلها في حياة النّاس، بات النّجوم الذين هم جزء من النّاس يقعون في سلسلة لا تنتهي من المشاكل بسبب حسابات وهميّة لهم على الفايسبوك أو تويتر.

آخرهم الممثّلة وفاء عامر الّتي فوجئت بوجود حساب لها على تويتر يروّج لكراهيتها للشعب المصري ووقوفها ضده في أزمته الأخيرة، ولكن وفاء قالت لـ"نواعم" إنّها لا تمتلك حساباً على تويتر من الأساس، وإنّها فوجئت بكثيرين يسألونها عن هذا الحساب الشّخصي وما يكتب عليه، وهو ما نفته تماماً وقرّرت ملاحقة المسؤول عنه قضائيًّا من خلال مباحث الإنترنت.

كذلك كانت الممثّلة ميار الغيطي ضحية أخرى من ضحايا الحسابات المزوّرة، حيث فوجئت بوجود حساب شخصي باسمها على الفايسبوك تُنشر صور فاضحة من خلاله، وهو ما جعلها تعلن وتؤكّد أنّها ليست صاحبة هذه الصّفحة الّتي تسيء لها وتضلّل جمهورها، ولكنّها لم تحسم موقفها إن كانت ستلجأ إلى القضاء أم لا.

وعانى الممثّل أحمد عزّ خلال الفترة الماضية من انتشار حساب على تويتر يتحدّث باسمه عن الأحداث الحالية في مصر، وأنّه متضامن مع محمد مرسي ومع الإعلان الدستوري الذي أقرّه وهو ما نفاه تماماً وخصوصاً أنّه لا يملك أي حساب على تويتر أيضاً.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )