• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جمال مبارك ينكر تهمة غسل الأموال

بواسطة : admin
 0  0  409
جمال مبارك ينكر تهمة غسل الأموال
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نفي جمال مبارك ـ في تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع التي جرت معه داخل سجن طرة ـ ما جاء بتقارير الأجهزة الرقابية حول ثروته الكبيرة التي تضمنت اتهامه بعمليات غسل الأموال.و ذلك من خلال امتلاكه ومشاركته في العديد من الشركات الكبري داخل مصر, بالإضافة إلي العديدمن المصانع في المدن الجديدة, وقال: إن ما جاء بهذه التقارير لا يمثل الحقيقة. وقد استمرت التحقيقات معه نحو7 ساعات أمس الأول, وواجهه المحقق بعلاقته مع مجموعة كبيرة من رجال الأعمال أعضاء الحزب الوطني, وقيامه بعمليات غسل الأموال معهم, فضلا عن حصوله علي أموال من الخارج عمولات من شركات أجنبية مقابل السماح لها بالعمل في مصر.
وقد نفي جمال مبارك تلك المعلومات, وطلب إمهاله بعض الوقت, وتحديد جلسة تحقيق أخري أمام الكسب غير المشروع لتقديم مستندات خاصة بحجم ثروته, وحقيقة مصادرها, وهو ما رأي معه المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع, حبس جمال مبارك لمدة15 يوما علي ذمة التحقيقات, وإمهاله لتقديم المستندات الدالة علي مصادر ثروته من خلال محاميه.
وقال جمال ـ في التحقيقات ـ: إن ثروته ترجع لعمله في مجال البيزنس داخل وخارج مصر, فضلا عن عمله بأحد المصارف الدولية عدة سنوات قبل انخراطه في العمل العام.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )