• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

فيديو..شاب يضرب السيد البدوى رئيس حزب الوفد

شاب يضرب السيد البدوى رئيس حزب الوفدعلى قفاه فى ميدان التحرير

بواسطة : admin
 0  0  564
  فيديو..شاب يضرب السيد البدوى رئيس حزب الوفد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 


أكد الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أن شباب الحزب توصلوا إلى معرفة الشاب الذي اعتدى على السيد البدوي خلال مظاهرات ميدان التحرير الثلاثاء الماضي، وأوضح في تصريحات صحافية أنهم توصلوا أيضاً للجهة التي تقف وراءه ودفعته لذلك، وسيتم الإعلان عن هذه الجهة بعد أن تنتهي المهمة الوطنية في إسقاط الإعلان الدستوري.

وذكر البدوي، في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم" أن المعتدي هو شاب يبلغ من العمر 21 عاماً، وأشار: "عرفنا اسمه الثلاثي وهويته". وأضاف: "حتى لا أفسد الجو العام للمليونية فسوف نقدم اعترافات موثقة بالفيديو لهذا الشاب يعترف فيها بتفاصيل من دفعه لذلك وأعطاه الأموال".

وكانت قد انتشرت على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي واقعة مؤسفة تعرض لها البدوي خلال مشاركته في فعاليات مليونية "للثورة شعب يحميها"، حيث انتشر فيديو يظهر تعرضه للضرب خلف رأسه، أو ما يطلق عليه المصريون "القفا"، ويظهر الفيديو الواقعة في ثوان معدودة، حيث يظهر البدوي يسير في ميدان التحرير وحوله رجاله ومناصروه وبعض المشاركين في المليونية، وأحدهم يسأله: "إيه رأيك في الميدان بدون الإخوان يا ريس"، فيجيب البدوي: "جميل".

إلا أن الجميع فوجئ بشخص مجهول ملثم ينهال على البدوي بصفعة على "قفاه"، بقوة ما دعا البدوي لأن يلتفت وراءه بسرعة، ولكن كان الشخص المجهول قد فر مسرعاً.

ويذكر أن سرعة انتشار الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي قد ذكرت المصريين بـ"الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان" أثناء إلقائه لخطاب التنحي الخاص بالرئيس السابق حسني مبارك في فبراير/شباط 2011. فحينها انتشر الفيديو وكثرت التعليقات والسخرية حول هوية "الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )