• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الفنان السعودي المتهم بقضم أنف زوجته المغربية

بواسطة : admin
 0  0  370
 الفنان السعودي المتهم بقضم أنف زوجته المغربية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  انتشر بصورة سريعة وكبيرة عبر وسائل الإعلام ومواقع ومنتديات الإنترنت السعودية والعربية والعالمية مؤخراً خبراً مفاده بأنّ فنان سعودي ظهر في عدة مسلسلات سعودية، وإثر مشادة كلامية مع زوجته استشاط غضباً منها.

وقام بقضم أنفها بأسنانه محدثاً بتراً ونزيفاً شديداً فيه ما استدعى نقلها فوراً لتخضع لعملية جراحية تجميلية في إحدى مستشفيات العاصمة الرياض، وأنّ سفارة البلد الذي تنتمي إليه الزوجة غير السعودية تدخلت في الموضوع للاطلاع عليه بعد أن رفعت الزوجة دعوى قضائية ضد زوجها اتهمته بأنه يعنفها...

وبحسب مجلة سيدتي أكدت مصادر أن زوجة الفنان مغربية الجنسية، وأنها بالفعل أجرت عملية جراحية لتجميل أنفها حيث كان برفقتها بعض من أهلها، فيما زارها أحد يمثل السفارة المغربية بالسعودية للوقوف إلى جوارها خاصة وأنها رفعت قضية عنف أسري ضد زوجها أمام المحكمة الشريعة بالرياض، ورفضت الصلح مع زوجها الفنان الذي يحاول أن ينهي الأمر بشكل ودي، وتعويضها مادياً.

كما ذكرت المصادر بأنّ سبب الخلاف والشجار بين الفنان السعودي وزوجته المغربية تعدي الزوجة لفظياً على والدة الفنان مما أفقده صوابه ودفعه لعضها من أنفها، فما كان من الزوجة إلا أن صورت أنفها لتثبت حالة الاعتداء الأسري عليها وترفع دعوى قضائية.

وبحسب مجلة سيدتي نت فقد كشفت مصادر موثوقة بأنّ الفنان السعودي المتورط في تلك القضية هو محمد الكنهل .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )