• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

انطلاق البث الرسمي لقناة "MBC مصر"

المولود رقم 12 في باقة القنوات المنتمية إلى "مجموعة MBC"

بواسطة : admin
 0  0  513
انطلاق البث الرسمي لقناة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ينطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة البث الرسمي لقناة "MBC مصر"، المولود رقم 12 في باقة القنوات المنتمية إلى "مجموعة MBC"، حيث تستهلّ الخارطة البرامجية التصاعدية للقناة عروضها مع انطلاق أولى الحلقات المباشرة للبرنامج العالمي "The Voice" - "أحلى صوت" بصيغته العربية، تحت إشراف المدرّبين النجوم الأربعة: كاظم الساهر، وشيرين عبد الوهّاب، وصابر الرّباعي، وعاصي الحلاّني.

وفي منتصف الليل من أول يوم بثّ، تعرض "MBC مصر" أيضاً، وضمن "سهرة خاصة"، الاحتفالية الضخمة التي أقامتها حديثاً للإعلان عن إطلاق القناة، من قلب التاريخ في قلعة صلاح الدين في القاهرة، وأحياها كل من راغب علامة وصابر الرباعي، و"محبوبة العرب" "Arab Idol" كارمن سليمان، بحضور حشد من نجوم الفن والسينما والتلفزيون والإعلام والرياضة والمجتمع، إلى جانب عددٍ من الرسميين، وسيّدات ورجال المال والأعمال، ووجوه MBC، وغيرهم.

جانب من حفل الإعلان عن انطلاق القناة
وتضم الخارطة البرامجية الأولى والتصاعدية لـ "MBC مصر" عدداً وافراً من الأعمال الدرامية والبرامج المتنوّعة، ابتداء من الدراما التاريخية الأضخم في تاريخ الدراما العربية والمنطقة، مسلسل "عمر" (رضي الله عنه) الذي يُعرض يومياً في تمام الخامسة بعد الظهر، يليه مسلسل "المنتقم" في السابعة. فيما يحظى عشاق الدراما التركية يومياً بجرعة مضاعفة من الرومانسية مع مسلسلي "قلوب منسية" في الرابعة عصراً، و"فاطمة 2" في الثامنة مساء.

وبموازاة ذلك، تطل الإعلامية منى الشاذلي في البرنامج اليومي المباشر "جملة مفيدة" مع كل ما يحدث في مصر بمزيد من التحليل والتفصيل والنقد، وذلك في تمام العاشرة مساء.

أما الضحكة القلبية فتصدح يومياً عبر برنامج "الليلة مع هاني" الذي يقدّمه نجم الكوميديا هاني رمزي في التاسعة مساء، من السبت إلى الثلاثاء.
مصر هوليود الشرق
وفي تصريح خاص لـ"العربية نت" أكد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعه "ام بي سي" التليفزيونيه الفضائيه ان الانطلاق جاء من القاهره بعد ان اصبحت مصر تلعب دورًا كبيرًا في منطقه الشرق الاوسط باعتبارها هوليود الشرق.

وأشار الحايك إلى أن "إم بي سي مصر " ستكون قناة إجتماعية عامة وليست متخصصة متوجهة إلى أفراد العائلة المصرية خاصة أن جمهور مصر أحب محتوى كافة قنوات المجموعة ولكن هذه القناة الجديدة ستأتي بخلطة جديدة تجمع بين الترفيهي والاجتماعي ".

وأشاد بدور التليفزيون المصري قائلا "التليفزيون المصري لعب دورا مهما في انطلاق "ام بي سي" عام 1991 بدعمه للقناه بارشيف كبير من خلال تقديمه مجموعه كبير الافلام والبرامج والاغنيات".

واضاف ان القناه الوليده لأول مرة ستنطلق بخريطه تصاعديه يتم عرضها من خلال عده برامج ومسلسلات،ولن نكشف عن برامجنا مرة واحدة حتى نعطي للمشاهد المصري الفرصة لالتقاط القناة وترددها "،

ومن جانبه، قال الإعلامي المصري أحمد المسلماني لـ"العربية نت" "لا شك أن "إم بي سي مصر" ستكون إضافة جديدة ومتميزة للاعلام المصري والعربي على حد سواء وأعتقد أنها تأتي في وقت مناسب ".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )