• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جانجنام ستايل السعودي بالصور

قال إن العمل جاء عفوياً وتم تصويره في الإجازة الدراسية واستغرق أياماً فقط

بواسطة : admin
 0  0  405
 جانجنام ستايل  السعودي بالصور
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حقق تسجيل لشباب سعودي صُوِّر بطريقة ساخرة واستمد كلماته وموسيقاه من الرقصة والأغنية الشهيرة "جانجنام"، نسباً عالية على "يوتيوب" تجاوزت مليوني مشاهدة خلال يومين من طرحه.

الاهتمام بالأغنية السعودية تجاوز الإنترنت إلى بعض القنوات الفضائية العربية، وكذلك الصحف التي ركزت على طريقته وانتشارها عبر "يوتيوب".
وقال مخرج البرنامج وبطله عبدالعزيز الزهراني لنشرة الرابعة على قناة "العربية" إن العمل جاء عفوياً، وتم تصويره في الإجازة الدراسية، واستغرق بضعة أيام فقط.

وقال إنه والفريق سيعملان أغنيات جديدة مستقبلاً، مؤكداً أنه الشخص الحقيقي الذي ظهر في الفيديو الشهير.

وكانت المجموعة استغلت من الشباب السعودي شهرة الأغنية العالمية "Gangnam style"، والتي يغنيها المطرب الكوري PSY وقامت بتجسيدها رقصاً على طريقة "أبوسروال وفنيلة" الشهيرة في السعودية.

وترصد الأغنية بشكل ساخر ما بات يُعرف في المجتمع السعودي بـ"أبوسروال وفنيلة"، وهي كناية عن الشاب الذي لا يُعير شكله الخارجي اهتماماً، ودوماً يرتدي هذا الزيّ في البيت وحتى أثناء خروجه.

وتقف الفتيات في السعودية وراء توصيف الشباب بهذا الوصف، لأنهم غالباً ما يقضون يومهم في البيت باللباس الداخلي الذي يغطيه الثوب، وهو ما أثار سأم الزوجات والفتيات، فهم يرونهم كل يوم بنفس الزيّ.

يذكر أن نحو 620 مليون شخص شاهد أغنية "جانجام ستايل" للمغني الكوري الجنوبي ساي عبر "يوتيوب"، وجذب بارك جاي-سانغ، المعروف باسم ساي، ملايين الأشخاص مع أغنية "جانجام ستايل" ورقصتها المضحكة على موسيقى تكنو-بوب.

وجانجام هو اسم حي فخم في سيول معروف بمتاجره الفاخرة ومقاهيه ومطاعمه التي يرتادها المشاهير.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )