• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

كاسترو يسخر من الشائعات حول وفاته

كاسترو ساخرا من موته: لا أعرف ما هو الصداع

بواسطة : admin
 0  0  317
كاسترو يسخر من الشائعات حول وفاته
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  كثفت كوبا جهودها لإسكات شائعات وتكهنات حول صحة زعيمها السابق فيدل كاسترو، إذ عمدت إلى نشر مقال تحت اسمه في وسائل الإعلام التي تديرها الدولة، يسخر فيه من الشائعات حول وفاته.
ويرافق المقال، الذي نشر على موقع "كوباديبيت" الرسمي صباح الاثنين، صورا لكاسترو، 86 عاما، يمشي مستندا إلى عكاز في حديقة، وينظر إلى نسخة من صحيفة "غرانما،" التي تديرها الدولة.
وقال كاسترو في المقال ساخرا: "لا أتذكر حتى ما هو الصداع،" مضيفا أن صوره لهي خير "دليل على مدى كذب" المسؤولين عن الشائعات.
ويأتي المقال بعد أن قال إلياس جايوا النائب السابق للرئيس الفنزويلي يوم الأحد، إن كاسترو "بصحة جيدة جدا" وأظهر للصحفيين لقطة له مع الزعيم الكوبي قال إنها أخذت في اليوم السابق.
وتصاعدت وتيرة التكهنات حول صحة كاسترو في الأسابيع الأخيرة، إذ أنه لم يشاهد علنا منذ مارس/آذار عندما التقى البابا بنديكتوس السادس عشر خلال زيارة البابا إلى كوبا.
وفي المقال، يستشهد كاسترو بالتغطية الإعلامية لهجوم خليج الخنازير، وأزمة الصواريخ الكوبية في أوائل الستينيات، كأمثلة سابقة على التضليل من قبل مجموعات في وسائل الإعلام التي "هي في أيدي أصحاب الامتيازات والأغنياء."

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )