• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

اعتقال امير بحريني في لندن

مبارك حمد امير بحريني يثير الشغب في طائرة الخطوط الجوية البريطانية

بواسطة : admin
 0  0  418
اعتقال امير بحريني في لندن
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اعتقلت السلطات البريطانية اول امس الاربعاء مبارك حمد احد افراد العائلة المالكة في البحرين بتهمة اثارة الشغب على متن الخطوط الجوية البريطانية .كان الامير قد صعد الى الطائرة في حالة سكر وبعد دقائق من جلوسه بمقعده بدأ بالصراخ والتذمر من الخدمة المقدمة على متن الطائرة ..وفي وقت لاحق لم يكتفي بالصراخ بل نهض من مقعده متوجها نحو قمرة القيادة متجاهلا طلب طاقم الطائرة له بالعودة الي مقعده لان الطائرة ع وشك الاقلاع ..

في هذه المرحلة ايقن طاقم الطائرة انه غير قادر على التعامل مع الموقف فقام باستدعاء الشرطة اقتيد إلى مركز للشرطة، حيث تم أخذ عينات من الحمض النووي له وبصمات الأصابع.

حمد اطلق سراحه في وقت لاحق بكفالة في نفس اليوم، ولكن ليس قبل أن يبلغ باتهامه بالصعود إلى الطائرة عندما كان في حالة سكر. من المتوقع أن يمثل أمام المحكمة في بريطانيا خلال الأسابيع المقبلة. وأكد المتحدث باسم شرطة لندن على هذه المعلومات.


حامد، على ما يبدو، ليس أول حالة من الوسط الأرستقراطي يتورط في مشاكل مع القانون في المملكة المتحدة. وسبقه الأمير السعودي عبد العزيز بن سعود، الذي كان اتهم بضرب وخنق خادمه في أحد الفنادق الفخمة في لندن. تم إرسال سعود في عام 2010 للسجن مدى الحياة. بعد إلقاء القبض عليه

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )