• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

السجن 99 عاما لأمريكية "لصقت" ابنتها بحائط

بواسطة : admin
 0  0  391
السجن 99 عاما لأمريكية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قضت محكمة أمريكية في تكساس بعقوبة السجن 99 عاما على أم قامت بلصق يدي طفلتها بجدار وإشباعها ضرباً لصعوبة تلقينها كيفية قضاء حاجاتها بمفردها.
وذكرت مصادر قضائية في مقاطعة دالاس أن الأم، أليزابيث إيسكالونا، 23 عاماً، أقرت بالذنب في التسبب بإيذاء طفل، وهي جريمة قد تصل عقوبتها للسجن مدى الحياة.
ووصف المدعي العام الأم بعد تلاوة الحكم عليها: "إنها الشر بعينه...سيتثني لأطفالها الخمسة عيش حياة أفضل من دونها."
وفي الجريمة التي وقعت العام الماضي، تتهم السلطات إيسكالونا بلصق يدي طفلتها، جوسلين سيديلو، 3 أعوام، بمادة لاصقة قوية، وانهالت عليها ضرباً في الواقعة التي شهدها ثلاثة من أطفالها الآخرين.
وقامت الجدة بنقل الطفلة إلى المستشفى حيث لحظ الأطباء الرضوض العنيفة بمختلف أنحاء جسد الصغيرة، بجانب تعرضها لإصابة في المخ ما أدى لدخولها في غيبوبة مؤقتة، بحسب ديبي دينمون، الناطقة باسم المدعي العام لمقاطعة دالاس.
وقالت الطبيبة التي عالجت الطفلة في شهادتها أمام المحكمة وهي تغالب دموعها، بعد عرض صور للإصابات التي لحقت بالطفلة: "شاهدت الكثير من الحالات لكنها واحدة من أكثر الحالات المريعة التي صادفتها."
ونقلت قناة "كي تي في تي" الشقيقة لـCNN، إن الأم طلبت الرآفة في الحكم القضائي الصادر ضدها بدعوى أنها تصرفت كـ"وحش" إلا أنها تستحق منحها فرصة ثانية.
وفشلت مساعي CNN في الحصول على تعقيب من محامي الأم، الذي وصف الحكم القضائي بأنه مسرف وسيعمل على استئنافه، علماً أنه لن يتاح لموكلته طلب العفو إلا بعد قضاء 30 عاماً من العقوبة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )