• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

انفجار في مخيم اليرموك بدمشق

ضحايا وجرحى, ليل الجمعة, في انفجار وقع في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بدمشق.

بواسطة : admin
 1  0  489
انفجار في مخيم اليرموك بدمشق
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 "دوي انفجار سمع في شارع لوبية في مخيم اليرموك بدمشق", فيما اشارت مصادر اعلامية الى سقوط قتلى جرحى في الانفجار.

وتسبب الانفجار, بحسب مصادر اعلامية, بانهيار بناء مكون من 4 طوابق، فيما لم تتضح بعد ماهية الانفجار.

وشهد مخيم اليرموك, في الاونة الاخيرة, عمليات عنف وقصف واشتباكات بين الجيش النظامي و"الجيش الحر", مما ادى الى سقوط عشرات الضحايا والجرحى, ترافقت مع نزوح الكثير من ساكنيه, وسط توارد تقارير عن نقص في المواد الغذائية والادوية.

وتحدثت تقارير اعلامية مؤخرا عن تعرض عدد من مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في دمشق واللاذقية ودرعا لقصف،على خلفية الأزمة الواقعة داخل البلاد، ما تسبب بسقوط ضحايا فلسطينيين، إضافة إلى نزوح أعدادا من الفلسطينيين داخل وخارج البلاد هربا من العمليات العسكرية وأعمال العنف، كما سقط عدد من الفلسطينيين عناصر جيش التحرير الفلسطيني جراء أعمال عنف.

واستهدف سابقا عدد من الضباط في جيش التحرير الفلسطيني في مناطق بدمشق وريفها، فيما تعرضت مقرات عسكرية لجيش التحرير لحوادث إطلاق نار، أصيب عدد من العسكريين فيها بجروح.


وشهدت الأشهر الأخيرة تصاعدا للعمليات العسكرية والاشتباكات بين الجيش وعناصر "الجيش الحر" في عدة محافظات سورية, وخاصة دمشق وحلب.

وتشهد مدن سورية منذ نحو 19 شهرا احتجاجات مناهضة للسلطة, ما لبثت ان تطورت الامور الى مواجهات عسكرية حادة بين الجيش ومعارضين مسلحين, اسفرت عن سقوط الاف الضحايا, ونزوح مئات الالاف داخل وخارج سورية.

وتتهم المعارضة الحكومة بأنها تقصف البلدات وتقتل من تصفهم "المتظاهرين السلميين"، في حين تقول السلطات إنها تخوض حرباً مع "المجموعات المسلّحة" التي تقول إنها مدعومة من الخارج.

سيريانيوز

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : المشرف العام
    10-14-2012 11:19 مساءً
    الفلسطينين الهم الله
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : المشرف العام
    10-14-2012 11:19 مساءً
    الفلسطينين الهم الله