• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جون سينا: جماهير قطر منحتني أجمل عيد ميلاد.. وبلادهم "جنة" في الصحراء

بواسطة : admin
 1  0  1.2K
جون سينا: جماهير قطر منحتني أجمل عيد ميلاد.. وبلادهم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 عبر المصارع المحبوب "جون سينا" عن سعادته البالغة بمشاركته مع مجموعة من المصارعين في جولة بالشرق الأوسط؛ حيث لعب ضد المصارع "ذا ميز" في العاصمة القطرية الدوحة، مشيرا إلى تأثره البالغ عندما هتفت الجماهير بجملة "عيد ميلاد سعيد"، وتشجعيهم المستمر له طوال المباراة.

وأكد "سينا" أنه لن ينسى الهتافات التي وجهتها له الجماهير القطرية التي حضرت العرض، وغناءهم له احتفالا بعيد مولده، واعتبرها أعظم وأجمل حفلة عيد ميلاد حصل عليها في حياته بكاملها.

وكتب "سينا" على صفحته الشخصية بأن الرحلة إلى قطر كانت رائعة، كما أنه فوجئ بعشاقه وهم يرتدون نفس أزيائه، مضيفا: الدولة تتميز بالجمال؛ حيث وصفها بأنها جنة وسط الصحراء، وتمنى "سينا" لو تكررت التجربة مرة أخرى واستطاع القدوم إليها.

وكان الآلاف من عشاق المصارعة قد تدافعوا إلى نادي "قطر" الرياضي لمشاهدة المصارعين في أول ظهور لمصارعي "WWE" بالشرق الأوسط منذ 10 سنوات، أثناء لعبهم مباريات الانتقام من خسائر مهرجان "راسلمانيا".

ورصدت صحيفة "Gulf Times" ردود أفعال بعض الحضور إلى المباريات؛ حيث تحدث "جويل" وابنه "جيان كارلو" عن شعورهما بالسعادة لرؤيتهما المصارعين أمامهم، مؤكدين أنها تجربة مميزة وعظيمة، وتضيف الكثير للشرق الأوسط.

فيما أكد الطفل محمد (11 سنة) أنه سعيد بوجود المصارعين في قطر، ولم يكن يتخيل أن يحدث هذا أمامه في يوم من الأيام.

وغاب المصارع "شايمس" عن حلقات "راو" يوم الإثنين بسبب سفره إلى "قطر" قبل بدء المباريات للمشاركة في مؤتمر صحفي أعلن فيه عن الحدث القادم في قطر.

وأكد "شايمس" في المؤتمر بأنها المرة الأولى التي يزور فيها قطر، مشيرا إلى أنها من أجمل المدن التي قام بزيارتها، ويوجد بها الكثير من الأبراج، كما أن أهلها يتميزون بالود الذي ظهر في استقبالهم له.

وأجاب "شايمس" على أسئلة المعجبين عما إذا كانت المصارعة تمثيل أم سيناريو متفق عليه؟، حيث أكد أن هذا السؤال يطرح عليه كثيرا، ومن يقول إنها تمثيل وسيناريو، عليه أن يأتي إلى الحلبة ويجربها؛ حيث يأخذ المصارعون الأمور بشكل جدي للغاية.

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : بحر الشوق
    05-01-2011 09:17 مساءً
    يعطيكي العافيه على الخبر
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : بحر الشوق
    05-01-2011 09:17 مساءً
    يعطيكي العافيه على الخبر