• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

نائب وزير الإعلام اليمني: ابني يتظاهر ضد الرئيس ويدعو لي بالهداية

بواسطة : admin
 1  0  657
نائب وزير الإعلام اليمني: ابني يتظاهر ضد الرئيس ويدعو لي بالهداية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشف نائب وزير الإعلام اليمني، عبده الجندي، الذي يدافع عن نظام الرئيس اليمني علي عبدالله صالح باستماتة ويعد الأكثر ظهورا في القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة، أن ولده مرابط في ساحة التغيير ضمن المعتصمين المطالبين برحيل الرئيس، مشيرا إلى أن الديمقراطية جعلته يتلقى انتقادات لاذعة من ابنه، جاء ذلك في سياق مؤتمر صحفي عقده الأحد 24-4-2011.

وأشار الجندي الذي يعتبر من القيادات التاريخية في التيار الناصري في اليمن إلى أن ولده تأثر بمنهج الإخوان المسلمين وأصبح جزءا من هذا التيار الذي انخرط أنصاره في ساحات الحرية والتغيير بمختلف المدن اليمنية.

وتابع: "في يوم الجمعة 18مارس/أذار الماضي (جمعة الكرامة الدموية التي سقط فيها 52 قتيلا من الشباب المتظاهرين بصنعاء) اتصلت به للسلام والاطمئنان عليه، ولم أكن قد عرفت بحادثة إطلاق النار على المتظاهرين، فإذا به يوجه لي كلاما قاسيا ولاذعا ثم أغلق السماعة في وجهي، فغضبت بشدة، ولكن في النهاية لم يكن بوسعي سوى الدعاء له بالهداية".

وعلق بابتسامة أبوية قائلا: "هو أيضا يدعو لي بالهداية لكوني في نظره أحد رموز النظام الفاسد، واقف على هرم الآلة الدعائية للرئيس صالح".

وأكد الجندي أن الأزمة السياسية التي يعيشها الوطن اليمني في الوقت الراهن "سيكون لها حل يرضي جميع الأطراف وسيتم تسليم البلاد من ديمقراطية إلى ديمقراطية أفضل"، على حد تعبيره.

وقال إن "الرئيس اليمني رحب بالمبادرة الخليجية ودعا إلى التعاطي معها بإيجابية حسب مواد الدستور، باعتبار أن الدستور هو الذي ينظم عمليات نقل السلطة".

ودعا الجندي الصحفيين ومراسلي وسائل الإعلام المحلية و العربية والأجنبية إلى "تحري المصداقية في تغطية الأحداث الراهنة على الساحة اليمنية دون الانحياز لطرف على حساب الآخر وتحكيم الضمير دون الانجرار لخلق الصراعات وتأجيج الفتن"

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : بحر الشوق
    05-02-2011 08:36 مساءً
    شكرا كتير لنقل الخبر
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : بحر الشوق
    05-02-2011 08:36 مساءً
    شكرا كتير لنقل الخبر