• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

أم تقوم بقتل أطفالها الثلاثة في رهط

بواسطة : admin
 0  0  445
أم تقوم بقتل أطفالها الثلاثة في رهط
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تسود اجواء من الصدمة والذهول في مدينة رهط في النقب وذلك اثر الكشف عن مصرع ثلاثة أطفال في منزلهم اليوم الاربعاء .

الطواقم الطبية اعلنت قبل قليل وفاة 3 أطفال من سكان مدينة رهط تم العثور عليهم داخل منزلهم ،

فيما تقوم الطواقم الطبية بمحاولات انعاش لطفل رابع. وتتواجد في المكان قوات كبيرة من الشرطة والطواقم الطبية لمعالجة الموضوع والتحقيق في ملابسات الحادث".


وجاء في بيان الشرطة " انه في الساعة الاخيرة من بعد ظهيرة اليوم الاربعاء في مدينة رهط ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية تم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر حوالي خمسة اعوام اضافة الى العثور على طفل اخر جريح وعليه علامات عنف ، حيث لا يزال يعالج في المكان , هذا ويشار الى ان خلفية الواقعة غير واضحة بعد , قوات من شرطة منطقة النقب - شرطة محطة رهط هرعت الى المكان".
وجاءنا من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان لاحق عمتته على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "انه استكمالا للتفاصيل الاولية في واقعة العثور على طفلة وقد فارقت الحياة برهط يشار الى انه تم العثور في احد المنازل على طفلين اعلن عن وفاتهما في المكان اضافة لذلك يتم تقديم العلاج لطفلين اخرين في صندوق المرضى المحلي بالمدينة".

واضاف ""انه استكمالا للمعلومات الاولية, ارتفعت حصيلة عدد القتلى في رهط الى ثلاثة اطفال, بينما يتم في هذه الساعة احالة طفلة رابعة للعلاج في مستشفى سوروكا . هذا وقد تم اعتقال الام وتمت احالتها للتحقيقات في شرطة محطة رهط".

العثور على جثث الاطفال الرضع يثير مشاعر الحزن


انه استكمالا للتحقيقات الاولية في واقعة رهط يستدل ان اثنين من اطفال الام المعتقلة والمشتبهة بضلوعها في عملية القتل والاعتداء على اطفالها , تم اقرار وفاتهما في المكان وعلى الفور وتتراوح اعمارهما ما بين 4-8 سنوات, بينما اصيب طفل اخر رضيع يبلغ من العمر حوالي الشهرين بجراح وصفت بالحرجة توفي لاحقا على اثرها بعد فشل محاولات الطواقم الطبية بانعاشه, بينما احيلت طفلة اخرى رابعة تبلغ من العمر حوالي الثلاث سنوات للعلاج في مستشفى سوروكا بحيث وصفت جراحها بالطفيفة. هذا ويشار الى ان خلفية الحدث ما زالت غير واضحة صحيح حتى هذه الساعة, وتقوم الشرطة في منطقة النقب, مركز شرطة رهط بمواصلة اعمال التحقيق في كافة ملابساته وظروف وقوعه وحيثياته مع التنويه على انه وعلى ما يبدو فان عملية القتل تمت جراء عملية طعن والتحقيقات ما زالت جارية وباوجها".
واضاف البيان"


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )