• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

دمشق: اعدامات ميدانية بالحجر الاسود وقصف على المليحة بالريف

بواسطة : admin
 0  0  436
دمشق: اعدامات ميدانية بالحجر الاسود وقصف على المليحة بالريف
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تحدث ناشطون، يوم الثلاثاء، عن العثور على جثث لأشخاص تم "إعدامهم ميدانيا" في حي الحجر الأسود في دمشق، بالتزامن مع تواصل القصف على أحياء القدم والعسالي، في حين تعرضت بلدة المليحة في ريف دمشق لقصف عبر الطيران الحربي ما تسبب في سقوط ضحايا، كما تواصل القصف على مناطق في حمص حماة.



وأفاد ناشطون أن "قصفا طال اليوم أحياء الخالدية وجورة الشياح والأحياء القديمة بحمص"، بالتزامن مع تواصل "قصف الطيران المروحي لمدينة تلبيسة وبلدة الغنطو، في وقت تجدد القصف المدفعي على بلدة البويضة الشرقية ومدن الرستن والقصير بريف حمص".

وقال ناشطون إن "قصفا من الطيران الحربي طال قرى جبل شحشبو وبلدة قسطون بسهل الغاب، كما اقتحمت مدينة مورك وشنت حملات دهم واعتقال في حماة".

وذكر ناشطون أن "قصفا من الطيران المروحي وقع اليوم على أحياء الحجر الأسود، الذي تم العثور فيه على عشرون جثة لأشخاص اعدموا ميدانيا".

وأضاف ناشطون أن "حيي القدم والعسالي تعرضا اليوم للقصف، بالتزامن مع حملات دهم واعتقال بحي المزة".

وقال ناشطون إن "قصفا عبر الطيران المروحي طال بلدة السبينة، كما تجدد القصف المدفعي العنيف على مدن دوما ومعضمية الشام والزبداني، فيما قصف الطيران الحربي عدة مدن وبلدات في الغوطة الشرقية، منها بلدة المليحة ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا".


وتشهد مدن سورية منذ نحو 18 شهرا احتجاجات مناهضة للحكومة, ما لبثت أن شهدت مواجهات عسكرية حادة بين الجيش ومعارضين مسلحين اسفرت عن سقوط ألاف الضحايا ونزوح مئات الالاف داخل وخارج سورية.

سيريانيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )