• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

عمار الشريعي ورحلته مع المرض

موسيقيو مصر يطالبون بعلاج الشريعي والحكومة لا ترد استمرار الرحلة العلاجية للموسيقار بعد أزمات قلبية عديدة

بواسطة : admin
 0  0  564
عمار الشريعي ورحلته مع المرض
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 طلب الدكتور رضا رجب القائم بأعمال نقيب الموسيقيين الدعاء للموسيقار الكبير عمار الشريعي من محبيه ومعجبيه في كافة أرجاء الوطن العربي، لأنه في أمس الحاجة للدعوات في الوقت الحالي، فيما تساءل عن سبب تقاعس مجلس الوزراء في علاجه على نفقه الدولة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أنه على تواصل دائم مع زوجت الشريعي في باريس التي تلازم زوجها منذ بدء رحلته العلاجية قبل خمسة أيام من الآن، حيث قالت له إنه مر بفترات كثيرة حرجة طيلة هذه الفترة، لكن بدعوات محبيه كان يجتازها بسلام.

وأوضح الدكتور رضا أنه هاتف عمار الشريعي شخصيا صباح أمس الأحد، وقال له إنه يشعر بتحسن بعدما قام بعمل قسطرة في القلب، وإنه ينتظر تركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب وذلك يوم الأربعاء القادم، وسيقوم كذلك بتركيب جهاز آخر خاص بضخ الكهرباء اللازمة إلى القلب في حال حدوث أي مشكلة به.

وعن تكلفة العلاج قال الدكتور رضا إن التكلفة عالية للغاية، لذا فقد أرسل مذكرة إلى الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء ومرفق بالمذكرة التقارير الطبية التي تم عملها في لندن وأمريكا بالإضافة إلى سي دي عليه تفاصيل شرايينه المتهالكة، بالإضافة إلى أنه أدرج التقرير الأخير الخارج من مستشفى السلام بالقاهرة الذي كان أول من استقبل عمار وقت الأزمة.
تقاعس مجلس الوزراء
وأوضح القائم بأعمال نقيب الموسيقيين أنه حتى الآن لم يصل له رد من قبل مجلس الوزراء، لذا قام بما يشبه التجنيد لموظف من نقابة الموسيقيين هناك في مجلس الوزراء فأخبره الموظف أن المذكرة بالفعل تم تحويلها للجنة الطبية وعادت مرة أخرى للمجلس، ومنها إلى أحد الأطباء في القصر العيني المعني بقرار العلاج على نفقة الدولة سواء في خارج البلد أو داخله، ولكن لم يصل رد بعد.

وأوضح رجب أنه في حال استمرار هذا التقاعس من مجلس الوزراء، فإن نقابة الموسيقيين لن تترك هذا الموسيقار الكبير الذي لم يسبق له وترك مصر في أي من المناسبات القومية على مستوى الوطن العربي، وكان مثلا مشرفا لمصر في كل المحافل الدولية، لذا فسيتم دفع ولو جزء من التكلفة بقدر ما تستطيع النقابة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )