• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

اليسا تقرر اعتزال الغناء

بواسطة : admin
 0  0  793
اليسا تقرر اعتزال الغناء
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت الفنانة اللبنانية أليسا خلال لقاء تلفزيوني أنها قررت الاعتزال بسبب غياب المزاج أو البيئة الموسيقية لن تسمح لها بالاستمرار بالفن خصوصا في مصر.

وظهرت أليسا في برنامج "أنا العسل" مع الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان ضمن الحلقة الأخيرة على قناة "الحياة".



وكشف نيشان أن أليسا اتصلت بطوني سمعان من شركة روتانا وطلبت منه تحضير مؤتمر صحفي لها لإعلان الاعتزال.



واعتبرت أليسا أن غياب المزاج أو البيئة الموسيقية لن تسمح لها بالاستمرار بالفن خصوصاً في مصر، "لكنني سريعا اتخذت القرار بالاستمرار بعد الكثير من النجاح بألبومي الجديد".



ومن جهة أخرى, أكدت أليسا أنها "إنسانة صريحة" و"أنا اللي بقلبي على لساني".



ولفتت أليسا إلى أنها تنزعج من دخول المعجبين في حياتها الشخصية "يمكن ما كون محضرة حالي للتصوير والمعجبين بدون يتصوروا معي وين ما بكون، بالنهاية أنا إنسانة وعندي حياتي الشخصية".



وحيت أليسا الفنانة الكبيرة صباح قبل غنائها أغنية "زي عسل"، لتعود وتقل "أن تشبيهي بالفنانة صباح في مصر أمر يشرفني".



واعتبرت أليسا أن في بداياتها في "استديو الفن" قدمت أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرومي "التي كانت كبيرة بالفن وأنا مبتدئة واليوم أتنافس معها على المركز الأول في المبيعات" مؤكدة أنها إن لم تكن بالمركز الأول "فأنا أتشرف بالمركز الثاني الذي يظهر محبة اللبنانيين لي".



وأشارت أليسا إلى أنها سعيدة جدا بحياتها "لكن لا يوجد احد مرتاح 24 ساعة، أنا مرتاحة بس في أوقات بمرق فيها بتعب كبير"، مؤكدة أنها تفكر كثيرا ببعض المواقف التي تتعرض لها " أنا كل يوم بعمل حساباتي، بس مني عدائية وما بحب زعل حدا بس إذا زعلت بزعل من قلبي وبأخذ موقف".



وعن العلاقات الغرامية أشارت أليسا إلى أنها ليست مغرمة حالياً لكنها تتمنى أن تغرم "أخر مرة انغرمت مش من كتير وقت قبل البوم "اسعد وحدة، وخلص الإعجاب بسرعة حتى قبل تسجيلي الأغاني"، مضيفة "لو بدي أتزوج كنت تزوجت بس بعد ما بدي".


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )