• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جوزيه يصف قرارات لجنة المسابقات بالمجحف ويقول إنه لن يحضر مؤتمرات صحفية

بواسطة : admin
 1  0  547
  جوزيه يصف قرارات لجنة المسابقات بالمجحف  ويقول إنه لن يحضر مؤتمرات صحفية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 لقن البرتغالي مانويل جوزيه لاعبيه درسا في الألتزام والحفاظ علي صورة فريق الكرة بالأهلي عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها رحلة عودة البعثة من زامبيا بأشتباك محمد فضل ومحمد شوقي دون مراعاة للشكل العام للفريق‏
وحرص المدير الفني خلال أجتماعه مع اللاعبين علي توجيه رسالة تحذيرية شديدة اللهجة مؤكدا أنه لن يقبل بتكرار مثل هذه المواقف وأن حدوثها مرة أخري سيكون عقاب مرتكبها مابين الخصم المالي والابتعاد عن الفريق.
وكان جوزيه أنفرد بالثنائي محمد فضل ومحمد شوقي ووبخهما علي تلك التصرفات وأنهما لم يكونا علي قدر المسئولية ولم يحترما تاريخ ناديهما مكتفيا بالعقاب المالي في الفترة الحالية وأي تجاوزات سيكون جزاؤها الابتعاد عن الفريق.
وهاجم المدير الفني للأهلي لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وصب جام غضبه عليها متهما قرارها بتغريمه15 ألف جنيه بالمجحف وغير العادل وأن الذي يستحق العقاب فاروق جعفر المدير الفني لفريق طلائع الجيش.
وأتخذ جوزيه قرارا بعدم حضور المؤتمرات الصحفية مرة أخري وكلف البرتغالي بيدرو المدرب العام ومحمد يوسف المدرب بحضور المؤتمرات خلال الفترة المقبلة ردا علي سوء العقوبة التي تلقاها.
وأشار إلي أن مواجهة المصري البورسعيدي صعبة وتحتاج لتركيز جميع اللاعبين حتي يحقق الفريق الفوز ويزداد الضغط علي الزمالك متصدر البطولة, موضحا انه ينتظر هدية من الاسماعيلي خلال مواجهة المتصدر ويكفي التعادل علي الأقل ووقتها يسترد الأهلي الصدارة.
وأعلن المدير الفني للأهلي أن التعادل مع زيسكو الزامبي في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا نتيجة خادعة مؤكدا أن الحذر مطلوب خلال مواجهة يوم8 مايو المقبل باستاد القاهرة مطالبا لاعبيه بالفوز للتأهل إلي دوري المجموعات.
وتحدث جوزيه عن تمسكه ببقاء جميع اللاعبين الصغار لأنه مستقبل الفريق في حاجة إلي وجودهم وموافقته علي سفر أحمد شكري للأختبار بنادي هوفنهايم الألماني ترجع إلي ألحاح اللاعب المستمر علي خوض تجربة الاحتراف لأنها لا تتكرر كثيرا.
وأستأنف الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة29 أبريل الحالي ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري العام, وتنافس اللاعبين الغير مقيدين إفريقيا لحجز مكان في قائمة الـ18 لاعبا المختارة للسفر إلي بورسعيد.
ولفت أمير سعيود لاعب وسط الأهلي الأنظار خلال التقسيمة الصغيرة التي أجراها الفريق لحصول المشاركين في مواجهة زيسكو الزامبي علي حمل تدريبي خفيف خوفا من تعرضهم للأرهاق عقب الرحلة الشاقة التي شهدتها البعثة لطول ساعات السفر.
ويعود محمد فضل مهاجم الفريق إلي التدريبات الجماعية عقب أنتهاء برنامجه التأهلي من إصابة الشد في سمانة القدم اليمني التي أبعدته عن مباراة الذهاب امام زيسكو الزامبي والتي أنتهت بالتعادل السلبي.
من جانبه, قال الدكتور وليد عبدالباقي مدير الجهاز الطبي بالأهلي إن عماد متعب مهاجم الفريق سيجري أشعة للتأكد من إلتئام الأضلع بشكل سليم حتي تتحدد عودة اللاعب للتدريبات عقب فترة غياب وصلت إلي أربعة شهر أثناء إصابته بكسر أثناء مباراة وادي دجلة الودية.
أضاف الدكتور عبدالباقي أن الأشعة الأخيرة التي اجراها اللاعب لم تظهر التئام الأضلع بشكل سليم مفضلا بقائه فترة ثم الأطمئنان علي حالته خوفا من أي مشاكل عقب عودته إلي التدريبات.
أشار طبيب الأهلي إلي أن الأمور تسير بشكل طبيعي بخصوص جميع اللاعبين ويبقي حسين غنيم في التأهيل لمدة أسبوعين عقب التخلص من الجبس عقب اجرائه جراحة في ردفة الركبة.

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : بحر الشوق
    05-02-2011 11:39 صباحًا
    يسلمو على النقل
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : بحر الشوق
    05-02-2011 11:39 صباحًا
    يسلمو على النقل