• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

شنق نفسه لان زوجته تركت البيت

مواطن مصري ينتحر شنقا لأن زوجته تركت المنزل

بواسطة : admin
 0  0  503
شنق نفسه لان زوجته تركت البيت
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تخلص بائع متجول من حياته بالهرم وقام بشنق نفسه داخل شقته، وتم العثور على جثته فى حالة تعفن كامل، وقالت التحريات إن سبب الحادث رفض زوجة الضحية العودة إلى المنزل.

وكان اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بانتحار شخص بمنطقة الطوابق بالهرم، بالانتقال وبسؤال المواطن محمود شحاتة ( 22 سنة عامل )، قرر أنه حضر لزيارة شقيقه عماد ( 25 سنة بائع متجول)، ولدى الطرق على باب الشقة لم يستجب أحد له، فأشتم رائحة كريهة وعلى الفور استعان بالجيران وقاموا بكسر باب الشقة وعثر على جثة شقيقه متعفنة.

تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، أن الشقة تقع بالطابق الرابع العقار وبفحص جثة الضحية تبين أنه يرتدى ملابسه كاملة ومعلق من رقبته بحبل موصول بسقف الصالة.

تبين وجود 2 منضدة أسفل الجثة التى كانت فى حالة تعفن ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرة, وبسؤال شقيق المتوفى قرر أن شقيقه متزوج من المدعوة "ش.س"، وأنجب منها طفلا عمره 3 شهور وحدثت بينه وبين زوجته مشادة كلامية بسبب مروره بضائقة مالية، قامت على أثرها الأخيرة بترك منزل الزوجية وأخذت جميع المنقولات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )