• ×
  • تسجيل

الخميس 30 مارس 2017 اخر تحديث : أمس

كريستيانو رونالدو في ضيافة اسرة مسلمة

بواسطة : admin
 0  0  657
كريستيانو رونالدو في ضيافة اسرة مسلمة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف منتخب بلاده ونادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، عن أسرار رحلته الأخيرة إلى تايلاند حيث قضى الإجازة قبل انطلاق الموسم برفقة ابنه الصغير وخطيبتة عارضة الأزياء الروسية أرينا شايك، حيث أكد الدون أنه أمضى أمسية رائعة مع عائلة محلية مسلمة، والتقط الصور التذكارية مع المارة من الناس البسطاء.

وكتب رونالدو تحت واحدة من الصور التي نشرها عبر موقعه للتواصل الاجتماعي، "لقد أمضيت مع هذه العائلة أمسية رائعة"، كما ظهرت الابتسامة والسعادة المفرطة واضحة على وجه النجم الدولي وهو يحتضن بود سيدتين عن يمينه ويساره.

كما تحدث رونالدو عن نجاحه وخطيبة في اختبار صيد السمك، فضلا عن العلاقة الودية الرائعة التي تعمقت بينه وبين أبنه الصغير.

وهذه المرة الأولى التي يقدم فيها كريستيانو رونالدو لمحات عن حياته الشخصية التي كانت لا تتكشف إلا من خلال مصوري الفضائح على الأغلب، أو من خلال تصريحات الفتيات اللواتي كان رونالدو يهجرهن بعد علاقة غرامية عابرة وقصيرة.

ومنذ انضمام رونالدو إلى النادي الملكي ريال مدريد وارتباطه مع ارينا شايك تراجعت نهائيا أخبار الفضائح التي طالما لازمته أثناء وجوده مع مانشستر يونايتد الانكليزي.

كما تحدث مراقبون عن الدون البرتغالي الذي قاد مؤخرا منتخب بلاده للدور نصف النهائي في يورو 2012، وأكدوا أن المهاجم الذي ينافس على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، أصبح أكثر نضوجا وعقلانية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )