• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

أتلتيكو مدريد يسحق ليفانتي

بواسطة : admin
 1  0  539
أتلتيكو مدريد يسحق ليفانتي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا كبيرا على ضيفه ليفانتي بأربعة أهداف لهدف في المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين فاز مايوركا على ضيفه خيتافي بهدفين نظيفين، وملقة على مضيفه راسينغ سانتاندر بهدفين لهدف، وهيركوليس أليكانتي على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف دون مقابل.

وبفوزه عزز أتلتيكو مدريد فرصته في المشاركة في بطولة كأس الأندية الأوروبية الموسم المقبل، كما عزز موقعه في المركز السادس بالدوري الإسباني برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو بلباو، مع بقاء خمس جولات على نهاية البطولة.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل حيث سجل لأتلتيكو مدريد البرازيلي إلياس في الدقيقة 19 من ركلة حرة، قبل أن يعادله الإكوادوري فيليبي كاسيدو من ركلة جزاء قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب أتلتيكو الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من تسجيل هدفين الأول بعد خمس دقائق من انطلاق الشوط، والثاني قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، في حين جاء الهدف الرابع لأتلتيكو من خطأ لحارس ليفانتي في الدقيقة 84 عندما أخطأ في إبعاد كرة وحولها في مرماه

مباريات أخرى
وفي مباراة أخرى استعاد مايوركا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الأخيرة بتغلبه على ضيفه خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالي جوزيه كارلوس نونيش في الدقيقة 25، والياباني أكيهيرو ليناغا في الدقيقة 68.

ويحتل مايوركا بهذا الفوز المركز العاشر برصيد 42 نقطة، في حين بقي خيتافي في المركز 14 برصيد 37 نقطة متقدما على راسينغ سانتاندر في الترتيب بفارق الأهداف.

وفي مباراة ثالثة تنفس ملقة الصعداء بفوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر بهدفين لهدف سجلهما البرازيلي جوليو باتيستا في الدقيقة 32 والأورغوياني سيباستيان فرنانديز في الدقيقة 35، في حين سجل السويدي ماركوس روزبرغ هدف راسينغ سانتاندر في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز صعد ملقة إلى المركز السادس عشر بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف راسينغ سانتاندر الخامس عشر.

وفي مباراة رابعة عزز هيركوليس أليكانتي موقعه في المركز 19 قبل الأخير برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف خلف ريال سرقسطة الذي يستضيف ألميريا صاحب المركز الأخير يوم الاثنين في ختام الجولة، في حين بقي ديبورتيفو لاكورونيا في المركز 13 برصيد 38 نقطة.

وفاز سبورتينغ خيخون على إسبانيول في مباراة أخرى بهدف وحيد سجله ناتشو نوفو في الدقيقة 72، ويلعب لاحقا الاثنين إشبيلية مع فياريال.

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : بحر الشوق
    05-03-2011 12:14 صباحًا
    يعطيكي العافيه على نقل الخبر
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : بحر الشوق
    05-03-2011 12:14 صباحًا
    يعطيكي العافيه على نقل الخبر