• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

نسرين طافش : موقفي السياسي أحتفظ به لنفسي،

نسرين طافش: رسالتي في الحياة رسالة فن وحبّ ولم أدلِ بأي تصريح سياسي

بواسطة : admin
 0  0  506
 نسرين طافش : موقفي السياسي أحتفظ به لنفسي،
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكدت الفنانة نسرين طافش أنها لم تدلي بأي تصريح سياسي يخص الأزمة التي تمر بها سورية حالياً, نافية كافة التصريحات التي تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك", مؤكدة أن رسالتها هي رسالة فن وحب.

وأكدت طافش في بيان صحفي عدم صحة هذه التصاريح "ما يحصل في سوريا يصيبني بالحزن الشديد، ويجعلني أمتنع عن الخوض في أي تصريح سياسي".

وأضافت طافش " موقفي السياسي أحتفظ به لنفسي، كما أن المقربون مني يعرفون موقفي السياسي، وهذا يكفيني ولقد صدرت بعض التصاريح عن لساني في مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع Facebook ولكنني أريد التأكيد علي عدم صحة هذه التصاريح وعدم معرفتي من يقوم بكتابتها، ولا آريد آن أعرف ذلك".

وتابعت طافش "من المؤسف أن الناس باتوا يصدقون كلّ ما يكتب على لسان الفنانين دون التأكد من أن هذه الصفحة أو تلك تنتمي للفنان حقيقة أو أنها صفحة مزورة".

ونوهت طافش "أنني أملك صفحة واحدة فقط على الموقع المذكور وهي بالنسبة لي منصة فنيّة تفاعلية، أتواصل عبرها مع المعجبين وليست منبراً سياسياً أعبر فيها عن موقفي من ما يجري".
وأكدت نسرين طافش أن "رسالتها في الحياة رسالة فن وحبّ، وأنها كفنانة سورية من أصل فلسطيني وأم جزائرية تعنى بالأحداث المريرة التي تمرُّ بها سوريا وكل الوطن العربي، ولكنها ترفض أن تعبر عن موقف سياسي مباشر أو غير مباشر عبر الإعلام لأنها لا تتعاطى الشأن السياسي وليست بمحللة سياسية، وتتمنى أن تؤول الأمور في سوريا إلى خيرها وسلامة شعبها".

يذكر أن نسرين طافش تطل هذا الموسم الرمضاني من خلال شخصية "سارة" التي تروي قصص بنات العيلة من خلال برنامجها الإذاعي في مسلسل "بنات العيلة".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )