• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مكسيم خليل ينفي مغادرته سورية

مكسيم خليل ينفي مغادرته سورية ويؤكد أنه لن يظهر في أي عمل درامي برمضان الحالي

بواسطة : admin
 0  0  528
  مكسيم خليل ينفي مغادرته سورية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد الممثل السوري مكسيم خليل أنه "لن يظهر في أي عمل درامي خلال شهر رمضان الحالي"، موضحا أنه "لم يغادر الأراضي السورية بصحبة زوجته للعيش في مكان آخر".
وقال مكسيم في بيان تلقت سيريانيوز نسخة منه "لم أغادر سورية، لكني كما أي فنان، أتواجد في البلدان التي يكون لي فيها مشروع عمل أو تصوير مسلسل".

وأضاف "لقد غبت عن سورية حوالي 8 أشهر بسبب تصويري لدوري في مسلسل "روبي" في مصر ولبنان فاعتبر البعض أنني غادرت البلاد"، مؤكدا على أن سورية هي البلد الذي أحبه ولا أغادره إطلاقا".

وفي سياق آخر، أوضح مكسيم خليل أنه "لم يشارك في أي عمل درامي للعرض في رمضان المقبل حيث اكتفى هذا العام ببطولة مسلسل "روبي".

وعبر خليل عن دهشته "من حجم الاهتمام الجماهيري الذي قوبل به العمل"، مؤكدا في ذات الوقت أنه "كان يتوقع له النجاح منذ بدء التصوير".

وتابع بالقول "لقد شاركت في "روبي" بسبب توقعي لهذا النجاح، لكن أن يدخل المسلسل كل بيت عربي ويقبل الناس عليه بكثافة، فهذا ما جعلني أشعر بالمفاجأة".

وحول جديده الفني، لفت مكسيم خليل إلى أنه "يقوم حاليا بدراسة العديد من العروض التي قدمت لي في السينما المصرية والدراما السورية، سيتم الإعلان عنها في وقت قريب حالما أبدي موافقتي بشكل رسمي".

وكان الفنان مكسيم خليل اعتذر عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "ولادة من الخاصرة" بدور علام، لافتا إلى أن الجزء الأول باح بكل أسراره بالنسبة إليه.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )