• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

mbc تؤكد عرض عمر بن الخطاب في رمضان

mbc تتحدى الرافضين وتؤكد عرض عمر بن الخطاب في رمضان

بواسطة : admin
 0  0  474
mbc تؤكد عرض عمر بن الخطاب في رمضان
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
أعلن المتحدث الرسمي باسم مجموعة "إم. بي. سي" مازن حايك أنه لا نية لدى القناة لإيقاف عرض المسلسل التاريخي "عمر بن الخطاب" المقرر في رمضان.
وجاء ذلك النفي بعدما انتشرت أخبار أمس تفيد عن نية المحطة إيقاف عرض العمل، وإخضاعها هذا الأمر للتصويت على موقع المجموعة الإلكتروني، وقال حايك: "هذه الأنباء شائعة لا تمت للحقيقة بصلة".
وكان المسلسل قد أثار جدلاً كبيرًا بعدما عرضت القناة "برموشن" العمل، ما أسهم في بدء الحملات الإلكترونية الهادفة إلى منع عرض المسلسل، إذ يجسد هذا الإنتاج سيرة الخليفة عمر بن الخطاب إبان الدولة الإسلامية.
جدير بالذكر أن الأزهر الشريف قد استنكر هذا العمل الدرامي؛ لأن تجسيد الصحابة والعشرة المبشرين بالجنة بشكل خاص من المحرمات، كما أفتى بذلك مجمع البحوث الإسلامية سابقًا.
كما وصف الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي عام السعودية أصحاب فكرة مسلسل الفاروق ومَن شاركوا فيها ومَن تبنوها بالمخطئين، مؤكدًا أن ذلك يعرِّض هذه الشخصيات للقيل والقال، والتجريح والنقد، وهذا خطأ وجريمة، وفقًا لصحيفة التغيير الإلكترونية.
وحذَّر آل شيخ أصحاب الفضائيات من إنفاق أموالهم في الباطل، وطالبهم بتقوى الله، وقال: "إن صحابة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - من المهاجرين والأنصار والسابقين الأولين هم خير الناس بعد الأنبياء والرسل، وأثنى الله عليهم واستغفر لهم وذكر فضائلهم وجهادهم، ولن يكون مثلهم من الناس بعد".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )