• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

فاروق الفيشاوي يتعرض لاطلاق نار

بواسطة : admin
 0  0  480
فاروق الفيشاوي يتعرض لاطلاق نار
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تعرض الفنان فاروق الفيشاوي اليوم الأربعاء لإطلاق نار حي من قبل مجموعة من الكومبارس العاملين معه في مسلسل "أهل الهوى" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وحصل الإشكال بعدما اعترضت مجموعة من الكومبارس العاملين في المسلسل على تحدث الفيشاوي معهم بأسلوب غير لائق أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي، حسب ما أكد أحد الكومبارس.

وقال العمال إنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الفيشاوي بأسلوب غير لائق معهم، مؤكدين أنهم حاولوا مراراً أن يمتصوا غضبهم لكي ينتهي العمل على المسلسل بسلام، وحتى لا يضيع مجهودهم الذي استمر على مدار أسابيع منذ بداية التصوير.

تدخل الأمن

وأكد أحد الكومبارس العاملين في المسلسل أن الموقف الذي حصل اليوم لم يمكن السكوت عليه، شارحاً أن الفيشاوي تكلم بأسلوب غير لائق مع أحد العاملين أمام فريق عمل المسلسل، الأمر الذي دفع أحدهم لأن يشهر سلاحه الحي في وجه الممثل.

وأضاف الكومبارس أن فريق إنتاج العمل تدخل لتهدئة الموقف حتى لا تحدث أي إصابات، وللحفاظ على سلامة جميع المتواجدين داخل مكان التصوير، كما تدخل أمن مدينة الإنتاج الإعلامي وحاول الفصل بين العمال والفيشاوي.

وبعد تدخل الأمن توجه الفيشاوي إلى غرفته برفقه بعض الفنانين لتهدئته، إذ إنه كان في حالة غضب شديد، وكان يصر على عدم استئناف التصوير إلا بعد أن ينهي منتج المسلسل عقود أولئك العمال، وبعد تحرير محضر رسمي لإثبات الواقعة.

يذكر أن مسلسل "أهل الهوى" يتناول حياة الشاعر الكبير بيرم التونسي، وهو من بطولة فاروق الفيشاوي وإيمان البحر درويش ومادلين طبر ودينا وعماد رشاد وسميرة عبد العزيز، ومن تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإنتاج قطاع الإنتاج، وإخراج عمر عبد العزيز.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )