• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

عادل امام :الاوضاع بمصر تتجه نحو الاسوأ

عادل إمام "الأوضاع في مصر تتجه للأسوأ وهناك مخطط لاستنزاف الجيش المصري والسوري لصالح إسرائيل"

بواسطة : admin
 0  0  482
عادل امام :الاوضاع بمصر تتجه نحو الاسوأ
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعرب الفنان المصري عادل إمام عن رفضه "لتشكيك البعض في نزاهة الثورة المصرية ", قائلاً أن " الثورة المصرية ثورة بيضاء رغم وجود مخطط يحدث حالياً لاستنزاف قوى الجيش المصري والسوري لصالح أمريكا وإسرائيل بالتأكيد، مشددا على ضرورة "الانتباه بشكل جيد".


وذكرت وسائل إعلامية مصرية يوم الاثنين أن عادل إمام قال في مقابلة صحفية حول الهجوم الذي تتعرض له الثورة المصرية من حين لآخر إن "الذين خرجوا في ثورة 25 يناير لم يقوموا بثورتهم من اجل رغبة في الحكم أو ما شابه ذلك ولكنهم أرادوا العيش في بلد ديمقراطية تتمتع بالحرية والعدالة الاجتماعية وهذا يعد ابسط حقوقهم".

وأضاف "فوجئت بتطور الأمور بعدها ليندس وسط هؤلاء الشباب الجميل مجموعات مندسة لتصبح الأمور بعدها غير متضحة المعالم".

وأعرب إمام عن "حزنه للأوضاع التي آلت إليها مصر", قائلا "إن لا شيء تغير في مصر بعد الثورة بل بالعكس فالأمور تتجه للأسوأ".

وأكد الممثل المصري عادل إمام إن الأوضاع في بلاده "تتجه نحو منحدر خطير قد يؤدي إلى انهيار اقتصادي"، معللا ذلك بكلام رجال الاقتصاد "الذين يحذرون مراراً وتكراراً من انهيار الاقتصاد ولكن للأسف الشديد فلا حياة لمن تنادي".

وعن احدث أعماله الفنية مسلسله "فرقة ناجي عطا الله" أشار إمام الملقب بالزعيم إلى انه "استأنف التصوير بعد توقف عدة أيام نظرا للأحداث السياسية المشتعلة التي يشهدها الشارع المصري", مؤكدا انه "أوشك على الانتهاء من تصوير المسلسل ليعرض في رمضان".

ويشار إلى أن مسلسل " فرقة ناجي عطا الله " من بطولة عادل إمام وأنوشكا واحمد السعدني ونضال الشافعي ومحمد إمام ، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )