• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ايمن زيدان سلامة الوطن بالمقام الاول والدراما اخر همنا

بواسطة : admin
 0  0  476
ايمن زيدان سلامة الوطن بالمقام الاول والدراما اخر همنا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اعتبر الفنان السوري أيمن زيدان أن هناك حملة كاملة على كل سوريا وليس على الدراما السورية فحسب, مؤكداً أن ما يهم الفنانين السوريين في الوقت الحالي سلامة الوطن, وأن الدراما هي آخر ما يفكرون فيه في ظل الأزمة.

وفي تعليقه على قرار حجب القنوات السورية قال زيدان في تصريح لسيريانيوز"القرار جائر وغير موضوعي وغير منطقي وأتمنى ألا تتكلّل هذه الخطوة بالنجاح, فالمشكلة ليست مشكلة خوف على تأثير هذه الخطوة على الدراما السورية فحسب, لأن قلوبنا الآن على الوطن بالمقام الأول".

وأضاف الفنان السوري "الدراما السورية ستكون من أكبر من المتضررين من هذا القرار في حال تم تطبيقه, وستواجه تحدّيات كبيرة بسببه بلا شك,.

وتمنّى الفنان السوري ألا يتم تطبيق قرار حجب القنوات السورية, وأن تلقى الدراما السورية مكان مهم وحضور ومتابعة في شهر رمضان المبارك الذي بات على الأبواب.

وكان أوصى وزراء الخارجية العرب خلال اجتماعهم في جامعة الدول العربية مؤخراً بحجب المحطات السورية على القمرين "عربسات" و"نايلسات"، وهو ما أدّى إلى مخاوف كبيرة على الدراما السورية.

يشار إلى أن زيدان يشارك في بطولة عملين دراميين للموسم الدرامي المقبل, الأول ينتمي لدراما البيئة الشامية بعنوان "زمن البرغوت" للمخرج أحمد إبراهيم الأحمد, أما العمل الثاني فهو تاريخي بعنوان "إمام الفقهاء" من إخراج سامي جنادي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )