• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

شهيد بغزة واعتداءات إسرائيلية بالضفة

بواسطة : admin
 0  0  431
شهيد بغزة واعتداءات إسرائيلية بالضفة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 استشهد فلسطيني وأصيب آخران بجروح مساء الجمعة في غارة إسرائيلية على وسط قطاع غزة، بعد يومين من هدنة بوساطة مصرية، في حين أصيب فلسطينيون ومتضامنون أجانب وإسرائيليون في اعتداءات للجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية.

وقال مصدر طبي فلسطيني إن طائرة إسرائيلية قصفت مجموعة مواطنين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، مما تسبب في استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين آخرين بجروح. وأشارت لجان المقاومة الشعبية إلى أن الشهيد أحد أعضائها.

وأكد الجيش الإسرائيلي وقوع الغارة الجوية، التي قالت إنها جاءت بعد سقوط قذيفتين ظهر الجمعة بمحيط المجلس الإقليمي لأشكول في النقب الغربي جنوب إسرائيل.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن القذيفتين لم توقعا أية إصابات، لكن إحداهما ألحقت أضرارا مادية بسيطة.

واستشهد تسعة فلسطينيين وأصيب عشرون آخرون بجروح في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة استمرت منذ الاثنين حتى يوم الأربعاء الماضي.

وفي هذه الأثناء، أصيب عدد من الفلسطينيين ومتضامنون إسرائيليون وأجانب، بعدما اعتدى عليهم جنود الاحتلال الإسرائيلي في قرية سوسيا جنوبي الخليل بالضفة.

فقد استخدم جنود الاحتلال قنابل الصوت لقمع المسيرة التي شارك فيها مئات المتظاهرين احتجاجا على أوامر الهدم التي أصدرتها قوات الاحتلال بحق 58 منزلا وعيادة طبية ومدرسة في القرية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )