• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ميلان يقترب من لقب الدوري الإيطالي

بواسطة : admin
 0  0  439
ميلان يقترب من لقب الدوري الإيطالي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اقترب ميلان من انتزاع لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه بريشيا 1-صفر مساء السبت ضمن الجولة الـ34 للمسابقة، ليتقدم بفارق ثماني نقاط على جاره إنتر ميلان حامل اللقب قبل أربع جولات على النهاية.

وانتظر ميلان الساعي إلى اللقب الثامن عشر في تاريخه والأول منذ 2005، إلى الدقيقة 82 ليحقق الفوز بهدف لنجمه البرازيلي روبينيو إثر تمريرة من أنطونيو كاسانو.

وهذا الفوز هو الرابع على التوالي لفريق ميلان الذي خاض لقاء السبت في غياب مهاجميه البارزين، السويدي زلاتان إبراهيموفتش للإيقاف والبرازيلي باتو للإصابة.

ورفع ميلان رصيده إلى 82 نقطة مقابل 74 لفريق إنتر الذي حقق فوزا صعبا على مضيفه لاتسيو بهدفين للهولندي ويسلي سنايدر والكاميروني صامويل إيتو مقابل هدف للأرجنتيني ماورو زاراتي علما بأن الفائز لعب بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه البرازيلي جوليو سيزار في الدقيقة 23.

وتقدم إنتر بذلك إلى المركز الثاني مستفيدا من خسارة نابولي أمام مضيفه باليرمو 1-2، في حين استعاد روما نغمة الانتصارات على أرضه بفوز صعب على كييفو 1-صفر.

وخسر أودينيزي أمام بارما صفر-2، بينما فرط يوفنتوس في تقدمه بهدفين على ضيفه كاتانيا حيث تلقى هدفين أحدهما في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل، وأنعش سمبدوريا في البقاء بين فرق النخبة بعدما فاز على باري بهدف نظيف ليتأكد هبوط الأخير إلى الدرجة الثانية.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- ميلان 74 نقطة من 34 مباراة
2- إنتر ميلان 66 من 34
3- نابولي 65 من 34
4- لاتسيو 60 من 34
5- أودينيزي 59 من 34

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )