• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تقدم الترجي والوداد بأبطال أفريقيا

بواسطة : admin
 0  0  469
تقدم الترجي والوداد بأبطال أفريقيا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 سحق الترجي التونسي ضيفه دياراف السنغالي 5-صفر مساء السبت في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في حين حقق الوداد المغربي فوزا صعبا على ضيفه مازيمبي الكونغولي حامل اللقب 1-صفر، وتعادل الأهلي المصري مع مضيفه زيسكو الزامبي ومولودية الجزائري مع مضيفه إنتر كلوب الأنغولي.

في المباراة الأولى تناوب على أهداف الترجي كل من المالي درامان تراوري (2 و53) وأسامة الدراجي (10 و30 من ركلة جزاء) وإدريس المحيرصي (42)، علما بأن اللقاء جرى في غياب المشجعين تنفيذا لعقوبة من الاتحاد الأفريقي.

وبهذه النتيجة تسهل مهمة الترجي قبل مباراة الإياب التي تقام في 7 أو 8 مايو/أيار المقبل بالعاصمة السنغالية داكار، علما بأن الفريق التونسي كان قد بلغ نهائي الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام مازيمبي صفر-5 ذهابا في لوبومباشي ويتعادل معه 1-1 إيابا في تونس.

أما الوداد فقد أهدر عدة فرص واكتفى بهدف وحيد في مرمى مازيمبي سجله مصطفى العلاوي، ما يجعل مهمة الفريق في مباراة الإياب محفوفة بالمخاطر.

تعادلان
وسيطر التعادل السلبي على لقاء الأهلي الذي يحمل الرقم القياسي للألقاب في هذه المسابقة (6 ألقاب) مع زيسكو يونايتد ما يعني أن الفريق المصري سيكون بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستقام بالقاهرة بعد أسبوعين.

ونجا مولودية من الخسارة أمام إنتر كلوب الذي تقدم بهدف مبكر لبدرو هنريكش، حيث نجح في إدراك التعادل عبر حسين بنسالم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

خسارة الشبيبة
في المقابل مني شبيبة القبائل الجزائري بخسارة قاسية أمام مضيفه ميسيل فورس الغابوني صفر-3 في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت ضمن المسابقة القارية الأخرى وهي كأس الاتحاد الأفريقي.

وسجل للفريق الغابوني نغاميسون (47 من ركلة جزاء) ومفيه مينستا (60) واليداي بواتي (81) ، كما أنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 84، علما بأن شبيبة القبائل أكمل المباراة بثمانية لاعبين لطرد كل من شمس الدين نساخ (72) وكسيلة برشيش (84) وبلقاسم رماش (90)

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )