• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

فيسبوك يفتتح أول مقر له في دبي

في مدينة دبي للإنترنت فيسبوك يفتتح أول مقر له بالمنطقة

بواسطة : admin
 0  0  347
فيسبوك يفتتح أول مقر له في دبي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت إدارة شركة فيسبوك، أشهر موقع للتواصل الاجتماعي على الإنترنت، عن افتتاحها أول مكتب مبيعات لفيسبوك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أن يكون مقره مدينة دبي للإنترنت التي تضم أكبر تجمع لشركات التكنولوجيا والتقنية العالية في منطقة الشرق الأوسط.

ورحبت نائبة رئيس فيسبوك والمديرة الإدارية للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا جوانا شيلدز بهذه الخطوة خلال حفل الافتتاح الذي نظمته فيسبوك يوم الأربعاء لوسائل الإعلام، واعتبرت أن افتتاح مكتب في دبي يشكل حدثاً كبيراً بالنسبة لفيسبوك ولجميع الشركاء المحليين في المنطقة.

وسيكرس فريق عمل فيسبوك في دبي جهوده لدعم العلامات التجارية للشركة في المنطقة لتحقيق أكبر قدر من الفائدة من خدمات فيسبوك.

وسيقود العمليات في المقر الجديد رئيس قسم حلول التسويق العالمي لفيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جوناثان لوبين، الذي عبر عن سعادته ليكون على رأس فريق محترفي فيسبوك في مقرهم في دبي.

وأشار لوبين إلى أن لفيسبوك شركاء أقوياء في المنطقة، وأنه يتطلع إلى العمل مع عدد أكبر من الشركات لمساعدتها على توسيع نطاق انتشارها وتوجيهها لإدراك قوة التواصل الاجتماعي الحقيقية، حسب قوله.

ويُعتبر فيسبوك أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم بعدد مستخدمين يصل إلى 901 مليون مستخدم ناشط شهريا، يستخدم أكثر من 500 مليون منهم أجهزتهم النقالة الذكية للولوج إلى الموقع.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )