• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سامسونغ ومحاولات اختراق "جالاكسي إس 3"

بواسطة : admin
 0  0  399
سامسونغ ومحاولات اختراق
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بدأت شركة "سامسونغ" حظر وعرقلة الاستخدام غير المشروع والطلبات غير الرسمية التي تم إنشاؤها من قبل أجهزة أخرى للحصول على خدمتها الصوتية الجديدة "S-Voice APK" التي تشكل إحدى المميزات الحصرية لهاتفها الذكي الجديد "جالاكسي إس 3".

وكانت فريق من المطورين التابعين لموقع البرمجة المعروف باسم منتدى "xda-developers" قد نجح مؤخراً في اختراق هاتف سامسونغ الجديد واستخراج ميزة مساعد سامسونغ الصوتي الجديد الحصري لهاتف "جالاكسي إس 3" وتثبيته على الهواتف الأخرى العاملة أيضاً بنظام تشغيل جوجل "آيس كريم ساندويش".

وفي حين تمكّن عدد من الأجهزة من تثبيت هذا البرنامج، كان هذا الأخير مخيباً للآمال للبعض الآخر لأنه برنامج غير كامل.

وأثار هذا التصرف غضب شركة "سامسونغ" على اعتبار أن هذه الميزة الصوتية إحدى ركائز الشركة لاستقطاب عدد كبير من المستخدمين الى منتجها الجديد، ما دفعها للبدء في صد هذه العملية بأقصى سرعة.

وفي غضون ساعات تمكنت "سامسونغ" بالتعاون مع القائمين على برنامج "Vlingo" لتنفيذ الأوامر الصوتية، والتي هي التكنولوجيا القائم عليها خدمة سامسونغ الصوتية، في الكشف عن الطلبات المقدمة من الأجهزة الأخرى التي تسعى لتثبيت "S-Voice" وإحباطها وتعطيل خادم "سيرفر-Vlingo" حيث أصبح يظهر للمستخدمين غير المشروعين رسالة مضمونها "خطأ في الشبكة يرجى المحاولة مرة أخرى".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )