• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

العثور على جثث أطفال رضّع داخل حقيبة باحد فنادق تايلند

بواسطة : admin
 0  0  376
العثور على جثث  أطفال رضّع داخل حقيبة باحد فنادق تايلند
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اعتقلت الشرطة التايلندية اليوم الجمعة شابا 28 عاما بعد العثور على 6 جثث لأطفال رضع داخل حقيبة تعود له في إحدى فنادق العاصمة التايلندية بانكوك، وسط اعتقاد أنه سيقوم ببيعها لاستخدامها في طقوس 'السحر الأسود'. وبحسب ما نشر موقع صحيفة 'يديعوت احرونوت' الناطقة بالعبرية، فإن الجثث لأطفال بعمر شهرين إلى سبعة شهور، وتم وضع هذه الجثث داخل حقيبة في احد الفنادق في بانكوك، وقد حصلت الشرطة التايلندية على معلومات عن محاولة بيع جثث لأطفال من مواقع على الانترنت لغاية الاستخدام في طقوس 'السحر الاسود' لابعاد سوء الطالع والحظ.

وقد قامت الشرطة التايلندية باعتقال الشاب 28 عاما والمولود في هونغ كونغ في احد الفنادق في الحي الصيني في العاصمة، ولكن الجثث تم العثور عليها في فندق آخر، حيث قام بشراء هذه الجثث مقابل 6,400 دولار وكان سيبيعها بستة اضعاف هذا المبلغ، ولم تعرف الشرطة التايلندية حتى الان مصدر جثث الاطفال الستة، وفي حال ادين الشاب فإنه سيسجن لسنة سجنا فعليا ويدفع غرامة مالية.

واشار الموقع ان طقوس 'السحر الاسود' معروفة في تايلند والمناطق المحيطة، حيث يسود اعتقاد لدى العديد من الناس في هذه الدول بأن ممارسة هذه الطقوس باستخدام جثث الاطفال الرضع يبعد سوء الطالع والحظ السيئ الذي يلازمهم.

وقد وجدت الجثث حسب الصحيفة وقد تم تغطيتها بورق ذهبي اللون.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )