• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

غوغل توفر أبحاث السوق لـ21 دولة

بواسطة : admin
 0  0  394
غوغل توفر أبحاث السوق لـ21 دولة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت شركة غوغل عن توفير خدمة "ثينك إنسايتس" (ThinkInsights) المتخصصة بتوفير الأبحاث المتعلقة بالأسواق العالمية لـ21 دولة تمتد عبر أوروبا والعالم العربي.

وكانت غوغل قد أسست الموقع لنشر أبحاث السوق سواء تلك التي قامت بها الشركة نفسها، أو التي قامت بها شركات أخرى بهدف مساعدة المتخصصين في مجال التسويق الرقمي على القيام بالأبحاث ومطالعة آخر مستجدات الأسواق.

وتقدم الخدمة -التي يمكن الوصول إليها من موقع (thinkwithgoogle)- الدراسات والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو وأدوات البحث، كما أنها تساعد -بحسب الشركة- العاملين في مجال التسويق على فهم التركيبة السكانية لزبائنهم، وتطوير الإستراتيجيات الرقمية ودراسة توجهات الزبائن بشكل خاص والصناعات بشكل عام.

وتقول غوغل بأن مكتبة الأبحاث التي تقدمها الخدمة تمتلئ بالدراسات والأبحاث من 21 دولة، ويمكن البحث فيها بحسب الدولة أو القطاع أو الهدف التسويقي وغير ذلك.

أما بالنسبة للدراسات المتوفرة فقد قامت غوغل نفسها بتنفيذ العديد منها للبحث في اتجاهات السوق والمستهلكين والإعلان الإلكتروني والتقنيات الجديدة.

وتسمح الأدوات المتوفرة في الموقع للمستخدم بتصفح تلك الدراسات والرسوم والمخططات البيانية، وتأتي هذه الدراسات مدعومة بمقاطع فيديو ملائمة يظهر فيها خبراء متخصصون في هذه المجالات.

ومن بين الأدوات المتوفرة أداة "إنسايتس مينا" التي تقدم المعلومات اللازمة لاستكشاف عادات المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تسمح للمهتمين بالبحث في كيفية استخدام الإنترنت في المنطقة، واستخدام الهواتف المحمولة والتجارة الإلكترونية وغير ذلك من معلومات مدعمة بالأرقام والرسوم البيانية حول نشاطات المستخدمين.

وتقول غوغل إن خدمة "ثينك إنسايتس" يمكن أن تساعد الشركات في فهم زبائنها بشكل أفضل، وفي تطوير إستراتيجياتهم التقنية والحصول على البيانات التي تدعم خططهم التسويقية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )