• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فيسبوك يزيح الستار عن أول متجر تطبيقات خاص به

حيث سيقوم بإعداد قائمة للتطبيقات المحمولة الخاصة بكل من "آي أو إس" و"أندرويد

بواسطة : admin
 0  0  432
 فيسبوك يزيح الستار عن أول متجر تطبيقات خاص به
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أزاح موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في العالم "فيسبوك" الستار عن أول متجر تطبيقات خاص به أطلق عليه اسم "App Center"، تأتي هذه الخطوة في أعقاب تباطؤ نمو الإيرادات.

هذا المتجر ليس متجرا في حد ذاته بل سيكون متجرا مختلطا موجهاً لمتصفحات الويب، لتشجيع نمو فيسبوك من خلال الخدمات المتصلة به على شبكة الإنترنت، كتلك التطبيقات التي تستلزم منصة فيسبوك لتسجيل الدخول إليها مثل "Pinterest" و"Spotify".

وبجانب متصفحات الويب يتضمن المتجر تطبيقات أنظمة التشغيل المعروفة سواء "آي أو إس" و"أندرويد"، فوفقا للموقع،


ويقول المهندس بفيسبوك "آرون بارادي"، إن الموقع أذكي من أن يدخل في منافسة مع أنظمة التشغيل الشهيرة، بل هذا المتجر بمثابة منصة تكامل الفيسبوك مع تلك الأنظمة لجلب مزيد من المستخدمين الذي يتجاوز عددهم الآن 900 مليون مستخدم، حيث سيقوم بإعداد قائمة للتطبيقات المحمولة الخاصة بكل من "آي أو إس" و"أندرويد"، وبدلا من أن يقوم ببيعها، سيوجه المستخدمين لإتمام عملية الشراء الخاصة بكل متجر لتحميلها.


كما يقدم متجر فيسبوك فرصة رائعة للمطورين، تتيح لهم نشر وبيع تطبيقاتهم وبرامجهم للمستخدمين عبر الموقع مقابل رسوم مالية سيتم تحديدها من قبل المطورين نفسهم، بجانب بيع تطبيقات الويب المعتمدة على تقنية "HTML5" مقابل 30 في المائة من الأرباح. وبجانب التطبيقات المدفوعة الأجر سيتضمن المتجر أيضا تطبيقات مجانية.

سينطلق هذا المتجر في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، الذي يعد بمثابة ورقة ضغط للإطاحة بالشبكات الإجتماعية الأخرى، وتعزيز مكانة موقع "فيسبوك".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )