• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

إطلاق Kaspersky PURE 2.0 لحماية الحواسب المنزلية

سهل الاستخدام ويسمح بإدارة إعدادات الحماية لكل حاسوب في المنزل من حاسب واحد

بواسطة : admin
 0  0  405
إطلاق Kaspersky PURE 2.0 لحماية الحواسب المنزلية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت شركة كاسبرسكي عن إطلاق منتج Kaspersky PURE 2.0، الذي يوفر حماية مثلى للحواسب المنزلية ويشمل كل ما يحتاجه المستخدم لضمان أمن حاسوبه، كلمات السر والصور الخاصة به، حماية أطفاله لدى تصفحهم الانترنت وغيرها من الخصائص الأخرى. وفي الوقت نفسه فهو سهل الاستخدام ويسمح بإدارة إعدادات الحماية لكل حاسوب في المنزل من حاسب واحد.

و بحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية" فإن البرنامج Kaspersky PURE 2.0 يوفر حماية حائزة على جوائز- وقد خضعت لتحسينات كبيرة منذ إطلاق النسخة الأخيرة- تكافح الفيروسات، برمجيات التجسس، احصنة طروادة، البريد المزعج، القرصنة، البرمجيات الدودية، التصيد وغيرها الكثير بشكل خفي لا يلحظه المستخدم، كما يقوم بالتحديث تلقائيا بفعالية مطورة بشكل لا يؤثر على أداء الحاسب.

ومما يميز المنتج أولا الأسلوب الهجين في التعامل مع الأمان الرقمي- وقد طور منذ إطلاق النسخة الأخيرة من المنتج، حيث بالإضافة إلى الأسلوب التقليدي المعتمد على قاعدة تواقيع البرمجيات الخبيثة في تشخيص التهديدات، تعمل تقنيات الحوسبة السحابية والطرق الاستباقية على توفير الرد السريع على المخاطر الراهنة.

ويستخدم منتج Kaspersky PURE 2.0 تقنية File Advisor أو مرشد الملفات لتقدير خطورة الملف من عدمه قبل تشعيله. وتورد المعلومات حول نشاط البرامج المشغلة على حواسب المستخدمين إلى شبكة كاسبرسكي للأمان Kaspersky Security Network المعتمدة على تقنية السحابة الالكترونية حيث يتم تحليل البيانات وتقارن بسلوك برامج شبيهة.

وكان قد أعرب 70 بالمائة من المشاركين في استطلاع حول الرقابة الأبوية بأنها مطلوبة، وقد جرى تطويرها لتكون أكثر سهولة في الاستخدام. وذكر نحو 80 المائة من العينة أنهم قلقون بشأن تزايد المحتوى غير اللائق وكثرة البرامج المضرة في الانترنت، وهذا يدل على أن هذه الخاصية لا غنى عنها في وقتنا الراهن.

ويدعم مدير كلمات السر عدد من الحسابات، بمعنى أن بإمكان كل مستخدم له حاسب خاص به أن تكون له قاعدة بيانات خاصة به تضم كلمات السر، والتي بدورها تقوم بإنشاء كلمات سر عشوائية آمنة وتملأ حقل كلمات السر تلقائيا لدى دخول المستخدم إلى حساباته كما تقوم بالتسجيل مباشرة في تطبيقات Windows عبر زر خاص لمدير كلمات السر مدمج في أعلى نافذة التطبيقات. كما أنها تساعد على تحديد كلمات السر غير المحمية في المتصفحات وتنقلها إلى قاعدة البيانات المشفرة.


وهناك أيضا خاصية File Shredder التي تشبه في أدائها ماكينة تمزيق الورق، إذ أن حذف الملفات بواسطة سلة المهملات في الحاسب لا يحمي من جهود المجرمين الالكترونيين الرامية إلى استعادة الملفات المحذوفة وسرقة البيانات القيمة. هذه الخاصية ضمن Kaspersky PURE 2.0 تقوم بتمزيق جميع البيانات الهامة الخاصة والمحذوفة حيث لايمكن إسترجاعها.

مع خصائص أمن كلمات السر، التشفير، الحفظ الآمن والنسخ الاحتياطي والرقابة الأبوية، يواكب Kaspersky PURE 2.0 التطورات ليضم جميع هذه النواحي الهامة للحماية الشاملة للحاسب، والتي تتزايد أهميتها اليوم مع تزايد خبرة المجرمين الالكترونيين في استغلال ما تقوم هذه التقنيات بحمايته.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )