• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

نجدت أنزور يرد على منتقديه

نجدت أنزور: أنا مع بقاء النظام السوري وأؤيد الرئيس بشار الأسد

بواسطة : admin
 0  0  367
نجدت أنزور يرد على منتقديه
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 رد المخرج نجدت أنزور على الحملة التي نظمها معارضون ضده، وأكد موقفه السياسي المؤيد لبقاء النظام السوري الحالي، داعيا كل السوريين إلى تحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن.
وقال أنزور في تصريح لموقع النشرة: لا يهمني ما قاله البعض عني، فأنا عبرت عن موقفي الوطني حيال الأزمة السياسية التي يمر بها بلدي.. أنا مع بقاء النظام السوري، وأؤيد قيام الرئيس بشار الأسد بالإصلاحات التي بدأت منذ أشهر، وتابع: الأفضل للبعض أن ينتقدوا من تلونوا بمواقفهم خلال هذه الأحداث التي تجري في سورية .. فهناك من بدأ بالتأييد ثم تحول إلى الوسط، وبعدها إلى الانقلاب على موقفيه السابقين، والبعض عاد مجددا إلى الولاء والتأييد.
وأردف: موقفي ليس ولاء بقدر ما هو الخوف على مستقبل سورية والسوريين، فالأجنبي لا يحبنا وكذلك العربي يتآمر علينا.. يجب أن نتخذ الموقف الضامن لبقاء بلدنا وعودته إلى الأمان والاستقرار.
من جهة أخرى، أكد أنزور تأجيل مسلسله الاجتماعي ثنائيات الكرز للعام المقبل، مشيرا إلى أن قراره اتخذ بالتشاور مع مساعديه، ومبينا أن أجندة العام الحالي لا تسمح بتصوير العمل.
يشار إلى أن نجدت أنزور واحد من أبرز مخرجي الدراما العربية، ومجمل أعماله تصنف في خانة الروائع في الدراما السورية وأبرزها ما ملكت أيمانكم قبل عامين

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )