• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

نور الشريف يتمنى ان يكون من اتباع حازم اسماعيل

بواسطة : admin
 0  0  388
نور الشريف يتمنى ان يكون من اتباع حازم اسماعيل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد الفنان المصري نور الشريف أنه كان يتمنى أن يكون من أتباع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية؛ إلا أنه خيب أمله بعد تهديداته بالعنف إثر استبعاده من السباق الرئاسي، مشددا على أن مصر لن تسقط مهما كان اسم الرئيس القادم، خاصة وأنها تعيش منذ عام ونصف بدون رئيس وحكومة. وقال الشريف في مقابلة مع برنامج "بالألوان الطبيعية" على قناة "دريم" الفضائية المصرية مساء الأربعاء 9 مايو/أيار: "كنت أتمنى أن أكون من أتباع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، ولكنه خيب أملي بالتصرفات غير المسؤولة التي قام بها في الفترة الأخيرة".

وأضاف "كنت أتمنى أن يذهب الشيخ حازم إلى السفارة الأمريكية، وأن يُخرج مستندا يؤكد أن والدته غير أمريكية ردا على المستندات التي استند عليها القضاء في استبعاده من انتخابات الرئاسة".

وشدد الفنان المصري على رفضه لغة التهديد بالعنف التي استخدمها الشيخ حازم وأنصاره بعد استبعاده من الانتخابات، مشيرا إلى أن هذا الأمر أثار التوترات داخل الشارع المصري من جديد في الفترة الأخيرة.

وأكد الشريف أن مصر دولة عظيمة وكبيرة ولن تسقط مهما حدث، مشيرا إلى أن البلد تسير في طريقها على الرغم من عدم وجود رئيس وحكومة فاعلة منذ عام ونصف تقريبا.

ورأى أن مصر دائما لا يقودها الرؤساء أو الوزراء في الحكومات المختلفة، وإنما الوكلاء ورجال الصف الثاني، معتبرا أنه مهما كانت هوية الرئيس الجديد للبلاد فإن مصر لن تسقط وستستمر باقية.

وأبدى أسفه من أزمة تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور التي شغلت الرأي العام المصري مؤخرا؛ حيث رأى أنه يجب عرض أعضاء اللجنة على الشعب حتى يوافق عليهم، معتبرا في الوقت نفسه أن كتابة الدستور لا يجب أن تأخذ وقتا؛ حيث نفحص دساتير العالم ونأخذ ما يناسب ثقافة البلد.

من ناحية أخرى؛ أعرب الفنان المصري عن سعادته بقصة مسلسله الجديد "عرفة البحر"، معتبرا أن البُعدَ الإنساني للشخصية الذي يجعله أكثر قسوة على كل من حوله وحتى نفسه هو من شجعه لتجسيدها.

وتمنى الشريف أن يلقى المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل إعجاب الفنانين، لافتا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا في العمل الذي يشاركه فيه البطولة الفنانة هالة صدقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين المميزين.

وأشار إلى أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من الوجوه الصاعدة التي ينتظرها مستقبل كبير في الفترة المقبلة، موضحا أنه يحرص في كل أعماله على إعطاء الفرصة للشباب، كما فعل معه النجوم الكبار السابقون في بداية مشواره التمثيلي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )