• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

عبير عبدالعزيز أول امرأة رئيسة للاتحاد العالمي للتزيين بالسعودية

بواسطة : admin
 0  0  442
 عبير عبدالعزيز أول امرأة رئيسة للاتحاد العالمي للتزيين بالسعودية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تم تعيين السيدة عبير عبدالعزيز الحيد رئيسة لفرع المملكة العربية السعودية من الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين، وستعمل الحيد على تنظيم ورش عمل خاصة بالتزيين والتجميل، لما تشهده هذه المهن من اهتمام متزايد في المنطقة.

وتعتبر الحيد أول امرأة تتولى رئاسة فرع لمنظمة دولية في المملكة.

وجاء هذا التعيين ضمن خطة التوسع في منطقة الخليج العربي للاتحاد وتعتبر هذه المرحلة الأولى ضمن جولة التعيينات المزمع تنفيذها، حيث سينضم لاحقاً الى الحيد العديد من الكفاءات في مختلف القطاعات.

وتم اختيار الحيد من قبل إدارة الاتحاد في إيطاليا المقر الرئيسي للمنظمة بالمشاركة مع المقر في منطقة الخليج العربي.

وتتمثل مهمة الحيد في التخطيط لإنجاز أهداف الاتحاد وذلك بالتنسيق مع المقر الإقليمي في فرع الخليج العربي المتواجد في دولة الإمارات، من خلال تنظيم ورش العمل الخاصة بالتزيين والتجميل.

وقالت منال حسن محمد رئيسة فرع الخليج العربي للاتحاد: "سنزيد من تركيزنا على دول الخليج العربي وخاصة السعودية التي لم نكن ناشطين فيها من قبل (...) وتم اختيار السيدة عبير الحيد لما رأينا فيها من قدرة على العطاء وتوجيه عناية خاصة لهذه المهنة، بالإضافة لما حصلت عليه من خبرات خلال حياتها العملية".

أما الحيد فقالت: "سنقوم بتنظيم العديد من المبادرات في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية والتي تتضمن ورش عمل متخصصة ضمن جو أكاديمي، بهدف إتاحة الفرصة للمرأة في تعلم المهن الحرفية، مما يسمح لها الدخول في مجالات جديدة وخاصة لمن تبحث عن مصدر رزق لها".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )