• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

أغرب الترشيحات السياسية

بواسطة : admin
 0  0  443
أغرب الترشيحات السياسية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 صحيفة "الأحداث المغربية" تطرقت إلى ملف الانتخابات الرئاسية في مصر، ضمن تناولها لغرائب الانتخابات في العالم، بعنوان لافت يقول: أغرب الترشيحات السياسية في العالم.

وذكرت الصحيفة في تفاصيل هذا العنوان: الجامع بينهم أنهم فنانون أو مشاهير لا علاقة لهم نظرياً بالسياسة وعوالمها، لكنهم يختارون لحظة الانتخابات في بلدانهم، ليعلنوا عن ترشحهم لها، مستغلين الأضواء المرافقة خلالها، لكي يمرروا عبرها رسائلهم.

وقالت الصحيفة: من أجل أن تهب ريح المتعة على فرنسا.. هذا هو شعار حزب المتعة الفرنسي ومؤسسته وزعيمته، محترفة التعري "ستربتيز"، سيندي لي، التي تطمع إلى أن تكون إحدى المرشحات للرئاسيات الفرنسية، التي من أبرز رؤوسها الرئيس ساركوزي، وفرنسوا هولاند مرشح الحزب الاشتراكي.

وأضافت في مقطع آخر: لم يكن أغلبية الفرنسيين في الثمانينيات من القرن الماضي، يظنون أن إعلان الممثل والفكاهي، كوليش، ترشيحه للانتخابات الرئاسية ضد كل فاليري جيسكار ديستان، ومنافسه الاشتراكي فرانسوا ميتران، يدخل في باب الجد، بل كانوا يعتقدون أنها ليست سوى مزحة من هذا الفنان الساخر واللاذع في نقده.

وعن انتخابات مصر قالت الصحيفة: صاحب "بحبك يا حمار" "الريس" الصغير.. شوو إعلامي كبير فجره المغني الشعبي سعد الصغير، فور انتشار خبر ترشحه للانتخابات الرئاسية بمصر، المزمع تنظيمها مايو القادم.

ساد الاعتقاد بداية أن الأمر قد لا يعدو كونه كدبة أبريل، وأن مغني الأعراس "نامبر وان"، وصاحب العنب العنب، وبحبك يا حمار، والحنطور وما جاورها، سينسحب لاحقاً، لكنه فاجأ الجميع بسحب أوراق الترشح وسط زفة من فرقته.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )