• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سلوم حداد بديلا عن الراحل خالد تاجا في الأميمي

بواسطة : admin
 0  0  628
سلوم حداد بديلا عن الراحل خالد تاجا في الأميمي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حلّ الفنان السوري سلوم حداد بديلا عن الفنان الراحل خالد تاجا، في لعب دور "مراد بك"، في مسلسل "الأميمي والذي كان تاجا قد بدأ بتصويره مع المخرج تامر إسحق.
ونقلت صحيفة "النشرة" اللبنانية عن الفنان سلوم حداد قوله "أشارك في "الأميمي" كبديل للنجم الكبير الراحل خالد تاجا الذي أعتبره خسارة كبيرة ووفاته فاجعة ألمّت بنا".

وأضاف حداد أنه "سيلعب في المسلسل دور مراد بك، أحد رجال الحكمدارية، المقرب من الحارة الشعبية التي يعيش فيها وأحد كبارها حيث يساعد في تذليل مشاكل أهل الحي".

ويرصد "الأميمي" من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق، التطورات والتغيرات السياسية التي حدثت عام 1850 ، وعرضها كخلفية لأحداث وقصص اجتماعية، ستدخل في تفاصيل الحياة اليومية الدمشقية من عادات وتقاليد، وكيفية تعامل الناس مع الأحداث السياسية في تلك الفترة، ولا سيما مع خروج إبراهيم باشا من دمشق.

ويشارك في مسلسل "الأميمي" عباس النوري، وكاريس بشار، وشكران مرتجي، وسيف الدين سبيعي، وأندريه سكاف، وآخرون.

وتابع حداد بالقول "لقد صور الفنان الراحل خالد تاجا بعض مشاهد الدور قبل أن يتوفى، لذا سيتم، حسب اعتقادي، إعادة تصوير المشاهد من البداية، وهذا الأمر يعود تقديره للمخرج تامر إسحق"، مضيفا "كنت أتمنى لو أنه تابع تصوير مشاهده لأنه كان سيعطي زخما للعمل".

ويذكر أن الفنان خالد تاجا توفي مساء يوم الأربعاء عن عمر "73" عاما، بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله على المستشفى، حيث كان يعاني من مرض سرطان الرئة.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )