• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فيديو..دراما في الجو

طيار أمريكي فقد عقله في الجو فانقّض عليه الركاب راح يصرخ ويتمتم: إرهاب إرهاب.. القاعدة إسرائيل أفغانستان.. إلى أن سيطروا عليه بالكامل

بواسطة : admin
 0  0  421
فيديو..دراما في الجو
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نوبة هستيريا سيطرت فجر اليوم الأربعاء بتوقيت المنطقة العربية على طيار أمريكي وهو يقود طائرة على متنها 193 راكباً من نيويورك إلى لاس فيغاس، فكادت تحدث كارثة بعد أن "حل" فيه شبح "القاعدة" والإرهاب وإسرائيل وأفغانستان والعراق، لولا إسراع بعض الركاب بالانقضاض عليه وعزله وإبداله بمساعده الذي قاد الطائرة وهبط بها بسلام في مطار أماريللو بتكساس.
الخبر بثته شركة "جت بلو" الأمريكية للطيران، وهي مالكة الطائرة التي هبط بها مساعد الطيار بعدما عانى طيارها من حالة هيجان مرفقة برعب دب فيه فجأة وحمله على أن يصرخ في الركاب متمتما بكلمات "العراق، القاعدة، إرهاب.. كلنا سنسقط" قبل أن يتمكن 6 إلى 10 ركاب من التغلب عليه وشل حركته والسيطرة عليه بالكامل.

وقالت "بلو جت" نقلا عن ركاب عاينوا وسمعوا كل شيء من الطيار كلايتون أوسبورن البالغ عمره 49 سنة، إنه خرج من قمرة القيادة إلى دورة المياه، حيث قضى فيها وقتا طويلا، وعندما خرج راح يصرخ، ذاكرا اسم العراق وتنظيم "القاعدة" والإرهاب، ثم بدأ يطلب من الركاب أن يبدأوا صلاتهم استعدادا لسقوط الطائرة وقد بدا عليه رعب واضح وهذيان.

ثم تطورت به الحال أكثر وراح يصرخ: "إنهم سيسقطون بنا الطائرة، سيسقطونها بنا.. سيسقطون بنا الطائرة.. صلوا للرب.. صلوا للرب" عندها انقض عليه بعض الركاب وأمسكوا به واضطروا حتى لاستخدام الأحزمة لربطه وتكتيفه والسيطرة عليه بالكامل، في وقت استمر فيه يتمتم بكلمات "العراق.. قنابل.. إسرائيل.. إرهاب.. إرهاب" وهو في حالة ذعر شديد.

وانتهى كل شيء بوصول الطائرة وإنزال الركاب للطيار وهو مربوط على أحد مقاعدها إلى مدرج المطار، وهناك كان بانتظاره رجال "الأف.بي.آي" ومن بعدهم أطباء المصحات العقلية بالتأكيد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )