• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

كارمن سليمان واستقبال حافل في القاهرة

استقبال حافل في مطار القاهرة لنجمة "آراب أيدول" كارمن سليمان أجهشت بالبكاء ووجهت الشكر للذين دعموها

بواسطة : admin
 0  0  514
كارمن سليمان واستقبال حافل في القاهرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 استقبلت حشود كبيرة من المصريين نجمة برنامج "آراب أيدول" كارمن سليمان لدى وصولها إلى مطار القاهرة، بعد مشاركتها في نهائي برنامج "آراب أيدول" على مدار ثلاث أشهر، تنافست خلالها بقوة مع عدد من الأصوات الشابة، إلى أن بلغت للمرحلة النهائية مع المغربية "دنيا باطمة"، وبالنهاية حسم تصويت الجمهور قرار فوزها لتحصد لقب"آراب أيدول" في أول موسم له.
واستقبلت حشود كبيرة كارمن سليمان في مطار القاهرة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام، فضلاً عن أسرتها وأصدقائها المقربين منها.

وأجهشت كارمن بالبكاء عندما التقت بهم بعد غياب استمر ثلاثة أشهر. وفى أول تصريحاتها فور وصولها لمطار القاهرة, أكدت كارمن أنها تتشرف بهذا اللقب قائلة: إنها لم تكن تتوقع الفوز رغم أنها كانت تحلم به، فما أجمل الفوز حين لا تتوقعه، ورغم ثقتي بجمهوري وشعبي إلا أننى كنت أحياناً لا أصدق أننى من الممكن أن أفوز.

وأعربت كارمن سليمان في تصريح خاص لـ"لعربية نت" عن سعادتها بالاستقبال وأكدت أنها لم تكن تتوقع على الإطلاق وجود هذا الحشد وأن علم مصر أعظم هدية قدمت لها في المطار .
وأوضحت كارمن أنها سوف تهتم بدراستها في المقام الأول لكي تمر بهذه المرحلة على خير وخاصة أنها في المرحلة الأخيرة من الثانوية العامة، ثم بعد ذلك ستقوم بالالتحاق بمعهد الموسيقى لكي تمارس عملها بشكل أكاديمي وذلك بناء على نصيحة والدها .

وتمنت كارمن ان تستمر طوال حياتها في مجال الغناء وتكون من مطربات الصف الأول مثل الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب وتمنت أن يكون أول ديو يجمعها بالأخيرة لعشقها الشديد لها.

وعن خوضها مجال التمثيل بعد الانتهاء من دراستها قالت كارمن إنها من هواة التمثيل وتعشق الوقوف أمام الكاميرا، لكن ترى نفسها أكثر في مجال الغناء وتترك هذا الاختيار للمستقبل، ولا تعلم شيء عن الغيب. وأوضحت أنه من الممكن أن ينجح الإنسان في المجالين معا مثلما حدث مع الفنان تامر حسنى، حيث اثبت لجمهوره أنه ناجح في المجالين التمثيل والغناء.

وأعربت كارمن عن سعادتها عندما شهدت رسائل تهنئة كثيرة من أهل شعب مصر والدول العربية ومجموعة كبيرة من الفنانين مثل الفنان تامر حسنى والمطربة شيرين عبد الوهاب على موقع التواصل الاجتماعي.

كما وجهت الشكر لكل من صوّت لها ودعمها، سواء من مصر أو من الوطن العربي، كذلك للحملة التي أقيمت في مصر لدعمها، سواء من قبل الإعلاميين أو الفنانين المصريين والعرب, والتي وصلتها أصداؤها وهى في لبنان.

وعن مشاريعها في الفترة القادمة، قالت كارمن إنها تعاقدت مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" لإنتاج ألبوماتها، وإنها ستترك لها الأمور الفنية في حياتها، لأنها تثق كل الثقة بها.

ووعدت جمهورها بأن تقدم لهم الأفضل، وستظل عند حسن جمهورها بها، لكنها تنتظر انتهاء امتحانات الثانوية العامة، حيث أنها مازلت في الدراسة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )