• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

Arabs Got Talent وموسم جديد

برنامج "Arabs Got Talent" يطلق موسمه الثاني ابتداء من يوم الجمعة.. وتغييرات تطال لجنة التحكيم شارك

بواسطة : admin
 0  0  553
Arabs Got Talent وموسم جديد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أطلقت قناة "أم بي سي 4" خلال مؤتمر صحفي، الموسم الثاني من برنامج "Arabs Got Talent"، الذي يهدف للتعرف على أصحاب المواهب والمهارات في الوطن العربي.
وحضر حفل الإطلاق أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة نجوى كرم، والإعلامي علي جابر والممثل السعودي ناصر القصبي الذي حل بديلا عن الإعلامي المصري عمرو أديب.

وقالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إنها "ستقف إلى جانب الموهبة القادرة على استمالة قلبها، مهما تنوّعت العروض واختلفت طبيعتها"، معبرة "عن سعادتها بعودة البرنامج".

بدوره، قال عضو لجنة التحكيم ناصر القصبي إنه "تابع الموسم الأول من البرنامج بشغف، وهو يبحث اليوم عن الشخصية الفنية القادرة على التأثير فيه وإقناعه أكثر من غيرها".

وأضاف أنه لن يتردّد في إسداء النصح لها"، آملاً أن "يجد موهبة حقيقية قادرة على رسم الابتسامة على الوجوه".

من جانبه، أشار علي جابر إلى إنه "مقتنع بأن الموسم الثاني من البرنامج سيُبرِز مواهب أكثر ومهارات أفضل مقارنةً بالموسم الأول، خاصةً بعد أن أدرك المشتركون طبيعة البرنامج والمجالات التي يمكنهم المنافسة فيها".

وأكد جابر أنه "سيبقى ملتزماً بجدّيته وموضوعيّته في الحُكم على المواهب والعروض، وأنه لن يُبدي أي تساهل مع المشتركين، بل ولن يتردّد في الضغط على الـ"زرّ الأحمر" لاستبعاد الموهبة غير الكفيلة بالاستمرار، وذلك لإتاحة الفرصة أما الأحقّ والأجدر للوصول إلى النهائيات والمنافسة على اللقب."

يشار إلى أن البرنامج سيُعرض على MBC4 ابتداءً من الجمعة 6 نيسان 2012، في الساعة التاسعة مساء.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )