• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

كارمن سليمان تفوز بلقب Arab Idol في موسمه الأول

بواسطة : admin
 0  0  514
كارمن سليمان تفوز بلقب Arab Idol في موسمه الأول
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 فازت المتسابقة المصرية كارمن سليمان بلقب برنامج " Arab Idol" في موسمه الأول، بعد أن حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، مغلبة على المغربية دنيا بطمة.
وشهد البرنامج منافسة شديدة بين المتسابقتين كارمن ودنيا بطمة على اللقب حيث تم تصفيتهما من بين الآلاف، حتى وصلتا إلى المرحلة النهائية.

"وقالت كارمن سليمان في لقاؤ تلفزيوني "كان لديّ أمل في الفوز، فبما أنني وصلت إلى المرحلة النهائية كان عندي أمل في الفوز، ولكنني كنت أخشى في ذات الوقت عدم الحصول على اللقب مع وجود منافسة شديدة من قبل المغربية دنيا بطمة والأردني يوسف عرفات".

وأشارت إلى إنها ما زالت تكمل دراستها في المرحلة الثانوية، وسوف تنتهي من دراستها في المدرسة هذا العام، ثم تنوي أن تدرس بعد ذلك الموسيقى في الجامعة لأنها ترى نفسها من خلالها".

وحصلت المصرية كارمن بعد فوزها باللقب على مجموعة من الهدايا، من أبرزها قيام شركة بلاتينيوم ريكرودز بتبني كارمن فنيا وغنتاج أول ألبوم غنائي لها سيكون بمثل باكورة عملها الاحترافي في مجال الغناء، إضافة إلى توقيع عقد لإدارة أعمالها، ومتابعة مسيرتها في بداية حياتها الفنية.

ووقعت كارمن سليمان على عقد مع شركة بيبسي العالمية، لتنضم إلى نجوم عالميين قدموا إعلانات للشركة، إضافة إلى فوزها بسيارة شيفروليه كورفيت، وهي سيارة رياضية فخمة تتمتع بكثير من المزايا.

وأحيا الحلقة الأخيرة من البرنامج كلا من الفنانة لطيفة التونسية التي حلت ضيفة على البرنامج، إضافة إلى راغب علامة وأحلام أعضاء لجنة التحكيم، حيث قاموا بتقديم مجموعة من أغانيهما خلال الحلقة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )