• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

عبدالله بن زايد يعتذر للكويت

بعد قيام مجموعة من الإماراتيين بالاعتداء على منتخب الكويت للدراجات المائية عبدالله بن زايد: أعتذر للكويتيين وحقكم على رأسنا

بواسطة : admin
 0  0  428
عبدالله بن زايد يعتذر للكويت
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قدم الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الإمارات اعتذاره للشعب الكويتي، على حادثة الاعتداء التي تعرض لها منتخب الكويت للدراجات المائية.


وقال الشيخ عبدالله على حسابه في "تويتر": "أعتذر للكويت وأهلها الغالين على حادثة الاعتداء على منتخب الكويت للدراجات.. حقكم على رأسنا من قام بهذا العمل سيواجه العدالة".


وكانت قناة الوطن الكويتية قالت إن 30 شخصا من الإمارات تعدوا على الفريق الكويتي للدراجات المائية المشارك في بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالشاطئ المفتوح في منطقة أم سقيم بالجميرا.


وأشارت أن المعتدين استخدموا السكاكين والعصي في اعتدائهم، وبينت أن القنصل الكويتي العام في دولة الإمارات يتواجد في المستشفى الآن للوقوف على حالة أعضاء الفريق الكويتي للدراجات المائية الذين تعرضوا للاعتداء.


من جهته، طمأن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في الكويت أحمد الرجيب أهالي لاعبي فريق الدراجات المائية الموجودين في دبي، بأنهم بخير وإصاباتهم لا تستدعي البقاء في المستشفى.


وقال: "أشكر السلطات المختصة في دبي على سرعة إجراءاتها، والتي أسفرت عن إلقاء القبض على بعض المعتدين على أبنائنا اللاعبين".

وأضاف: "في حال انتهاء التحقيق سنقوم بتأمين عودة أبنائنا سالمين إلى أرض الوطن".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )