• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

آرسنال يكتسح أستون فيلا بالثلاثة

دربي لندني سلبي بين تشلسي وتوتنهام

بواسطة : admin
 0  0  411
آرسنال يكتسح أستون فيلا بالثلاثة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 عزز أرسنال موقعه في المركز الثالث بالدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوز ساحق 3/صفر على حساب ضيفه أستون فيلا اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا سقوطا جديدا لليفربول بالهزيمة 1/2 على ملعبه أمام ويجان.

وابتعد تشيلسي خطوة جديدة عن دائرة المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل اثر سقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه وجاره توتنهام في وقت سابق اليوم في افتتاح مباريات المرحلة.

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم ، فاز بولتون على بلاكبيرن 2/1 ونورويتش سيتي على ولفرهامبتون بالنتيجة نفسها وسندرلاند على كوينز بارك رينجرز 3/1 وإيفرتون على مضيفه سوانسي سيتي 2/صفر.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 50 نقطة ليظل في المركز الخامس بفارق خمس نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الرابع وبفارق 20 نقطة عن المتصدر مانشستر يونايتد الذي يستضيف فولهام يوم الاثنين المقبل في ختام مباريات المرحلة.

والمباراة هي الثانية على التوالي التي يعجز فيها تشيلسي عن تحقيق الفوز حيث خسر المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني رغم الانطلاقة الجيدة التي حققها تشيلسي في بداية مسيرته بقيادة مديره الفني الإيطالي الجديد روبرتو دي ماتيو الذي تولى تدريب الفريق مؤخرا.

وعزز توتنهام موقعه في المركز الرابع بهذا التعادل الثمين الذي أصبح الثاني على التوالي للفريق بعد ثلاث هزائم متتالية.

وتصدت العارضة لضربة رأس رائعة من جاريث بيل نجم توتنهام بينما تصدى القائم لتسديدة أطلقها الأسباني خوان ماتا نجم تشيلسي من ضربة حرة.

وأهدر الهولندي رافاييل فان دير فارت والفرنسي وليام جالاس فرصتين خطيرتين لتوتنهام كما أبعد جاري كاهيل لاعب تشيلسي الكرة من فوق خط المرمى اثر تسديدة من التوجولي إيمانويل أديبايور مهاجم توتنهام بعدما راوغ التشيكي بيتر تشيك حارس تشيلسي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي قتسم الفريقان نقاط اللقاء.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )